رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..ماسكيرانو "مكسوف" من ضرب رجل الإسعاف

رياضة

الأربعاء, 12 يونيو 2013 14:06
فيديو..ماسكيرانو مكسوف من ضرب رجل الإسعافخابيير ماسكيرانو
بوابة الوفد - متابعات:

قال لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو، إنه يشعر بالخجل الشديد من ركله لأحد المسعفين، وهو ما تسبب في طرده من المباراة التي جمعت بين راقصي التانجو والإكوادور، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء، صرح ماكسيرانو: "أنا لست من اللاعبين المثيرين للجدل، وأشعر بالخجل مما حدث. لقد

أخطات بالفعل".
وأوضح أن سيارة الإسعاف التي دخلت المستطيل الأخضر؛ لعلاجه من الإصابة التي لحقت به كانت تسير بسرعة كبيرة، وقد قال لأحد المسعفين إنه سيسقط من شدة السرعة، لكنه لم يعره أي اهتمام لذا ركله، كما أكد أن تصرفه ليس له أي مبرر.
وكان الحكم قد قام بطرد ماسكيرانو (ق85)
من المباراة، بسبب ركله لأحد المسعفين.
وأضاف ماسكيرانو أنه شخص ناضج بشكل كاف، وهو ما يجعله يعترف بخطئه "فكل ما حدث جعلني أشعر بالخجل الشديد والحزن. وأتمنى ألا يتسبب الخطأ الذي ارتكبته في تشويه الصورة الجيدة التي قدمها الفريق".
وكانت المباراة التي جمعت الليلة الماضية بين منتخبي الأرجنتين والإكوادور، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحتفظ راقصو التانجو بصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 برصيد 26 نقطة، بينما احتفظت الإكوادور بالمركز الثالث برصيد 21 نقطة.


شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار