رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عامر يخوض انتخابات سبورتنج دون الاستقالة من سموحة

رياضة

الأربعاء, 12 يونيو 2013 11:00
عامر يخوض انتخابات سبورتنج دون الاستقالة من سموحةمحمد فرج عامر
كتب - أحمد فاروق:

استقر المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على الترشح لنفس المقعد بنادي سبورتنج خلال الانتخابات المزمع إقامتها يومي 26 و 27 سبتمبر القادم.

رضخ عامر لضغوط العديد من أعضاء النادي أو قياداته ورموزه عليه للترشح لمقعد الرئاسة، خلفًا للمهندس جمال جمال الرئيس الحالي، والذي منعته لائحة العامري الجديدة من الترشح لدورة ثالثة.
وكان المهندس أحمد حمادة رئيس النادي الأسبق والمهندس جمال جمال الرئيس الحالى، أعلنا تأييدهما لفرج عامر، بل طالب جمال نائبه الحالى عبدالحميد بدوي والذي قرر الترشح لمقعد الرئاسة بالانتخابات القادمة العدول عن موقفه، والترشح على منصب نائب الرئيس بقائمة فرج عامر!!.
ويذكر أن من أعلنوا ترشحهم لمقعد الرئاسة بسبورتنج هم:

المهندس محمد فرج عامر والمهندس عبدالحميد بدوي والمهندس علاء زهران والمهندس محسن بطيشه والدكتور كرم كردي، ومن المتوقع أن ينسحب عدد منهم من قبل أيام من فتح باب الترشيح.
وعلمت الوفد أن قرار فرج عامر النهائي بخوض انتخابات نادي سبورتنج، جاء بعد تلقيه فتوى من وزارة الرياضة بأحقيته في خوض انتخابات سبورتنج دون الحاجة إلى الاستقالة من رئاسة سموحة، بشرط أن يختار بين الاستمرار في سموحة أو الانتقال لسبورتنج في حال نجاحه في الانتخابات.
وفي المقابل يخشى أعضاء سموحة من انهيار النادى بعد رحيل فرج عامر، لاسيما
أنه يملك كافة الصلاحيات داخل النادي ويدير أموره بشكل منفرد منذ انتخابه رئيسًا له قبل 16 عامًا.
وفي تصريح خاص للوفد أكد عامر أنه يمتلك أفكارًا جديدة للنهوض بنادي سبورتنج سواء من الناحية الرياضية أو الإنشائية والخدمية.
وقال إنه يعي تمامًا المشاكل التي يعاني منها الأعضاء ولديه حلول جذرية لها، وأكد أن أول مشاريعه داخل النادي ستكون الجراج متعدد الطوابق لحل أزمة تكدس السيارات داخل النادي محدود المساحة.
ونفى عامر وجود أي صفقه بينه وبين مؤيديه من رموز النادي الحاليين أو السابقين تقضي بنقل السلطه لهم بعد انقضاء الدورة الانتخابية الأولى، على أن يعود عامر لقيادة نادي سموحة.
وقال فرج إن هذا السيناريو يعد ضربًا من الخيال، وأن نجاحه في انتخابات سبورتنج واستمراره على مقعد الرئاسة لأكثر من دوره يحدده أعضاء الجمعية العمومية دون غيرهم، بناء على الانجازات التي سيلمسوها بأنفسهم داخل النادي.

أهم الاخبار