رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهلى مدينة نصر يستضيف مران الاتحاد

رياضة

الاثنين, 10 يونيو 2013 09:56
أهلى مدينة نصر يستضيف مران الاتحادالاتحاد السكندرى
الإسكندرية - أحمد فاروق:

يستضيف اليوم (الأربعاء) ملعب النادي الأهلى بمدينة نصر, آخر تدريبات فريق الاتحاد السكندري؛ استعدادًا للمواجهة المرتقبة غدًا الخميس أمام الداخلية على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات المجموعة الثانية بالدورى.

وكان الاتحاد قد تلقى موافقة الأهلى على استضافة المران في إطار العلاقات الطيبة المتبادلة بين الناديين.
ويذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المستشار حازم أبوهاشم, قد وافق على أداء مباراة الداخلية بالقاهرة, بعد استطلاع رأى الجهاز الفني واللاعبين والذين أعربوا عن ارتياحهم بإقامة المباراة بالقاهرة لاسيما وأنهم قد سبق لهم تحقيق الفوز على الزمالك على نفس الملعب.
وكان الاتحاد قد كثف تدريباته على ملعب أفريكانا ببرج

العرب بعد خروجه من الكأس على يد النصر، وعقد محمد عمر مدير الكرة اجتماعًا باللاعبين طالبهم فيه بنسيان مباراة الكأس والتركيز في المهمة الأصعب بالدورى, وأكد سعيه لدى إدارة النادي لتوفير كافة مستحقاتهم, وقال إن السبيل الوحيد للوفاء بالتزامات النادي نحو اللاعبين, وهو مواصلتهم حصد النقاط وتحقيق اللانتصارات؛ لضمان الابتعاد عن دورة الهبوط.
وأكد محمد عمر أنه فضل إقامة معسكر مغلق بالقاهرة قبل المباراة بيومين؛ لزيادة درجة تركيز اللاعبين في المباراة وإبعادهم عن أجواء الغضب التي يعيشها جماهير الثغر؛ بسبب
نقل المباراة إلى القاهرة.
وكان أحمد ساري المدير الفني للفريق قد أعلن أسماء 20 لاعبًا للدخول في المعسكر المغلق اعتبارًا من اليوم, وضمت القائمة محمد عادل ومحمود سمير اللذين غابا عن مباراة النصر بالكأس؛ للايقاف بينما يغيب كريم فتح الله؛ للإصابة ومحمد محسن؛ للإيقاف بعد طرده خلال مباراة الكأس.
والجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا المركز الثامن بالمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة جمعهم من 3 انتصارات 4 تعادلات مقابل 6 هزائم ويتبقى له مبارتان بخلاف الداخلية أمام المقاولون العرب والإنتاج الحربي ولديه فرص كبيرة للإفلات من خوض دورة الهبوط لاسيما وأنه سيواجه الفرق التي تتصارع معه على البقاء.
أمام الداخلية فيحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة جمعهم من 4انتصارات ومثلهم تعادلات مقابل 6 هزائم ويتبقى له مباراة واحدة بخلاف مباراة الاتحاد أمام بتروجيت.

أهم الاخبار