رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الكرة يتحدى المعارضة بـ "لائحة تفصيل"

رياضة

الاثنين, 10 يونيو 2013 08:07
اتحاد الكرة يتحدى المعارضة بـ لائحة تفصيلجمال علام
كتب – محمود خميس:

بدأت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار جمال دياب, فى دراسة ملف جبهة المعارضة للاتحاد, والتى تضم الرباعى كرم كردى وإيهاب صالح وهرماس رضوان وماجدة الهلباوى المرشحين السابقين للانتخابات, والذين رفعوا دعوى قضائية يطالبون فيها بحل مجلس الإدارة الحالى برئاسة جمال علام؛ لتزوير الانتخابات التى أجريت فى أكتوبر الماضى.

كان المجلس فى اجتماعه يوم الثلاثاء الماضى قد أحال الرباعى للجنة؛ تمهيدًا لاتخاذ قرار ضدهم بدعوى أن لوائح الجبلاية لا تجيز اللجوء للمحاكم المدنية ضد الاتحاد.
وتدرس اللجنة تجميد الرباعى أو إيقافهم لعدة سنوات, بموجب البند التفصيل الذى أدرجته اللجنة فى اللائحة الجديدة وتم اعتماده فى اجتماع المجلس الأخير, ويقضى بتطبيق لوائحها على كل من تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الجبلاية.
بينما يتمسك الرباعى بموقفهم بالاستمرار بالقضية المحدد لها الأول من سبتمبر للفصل فيها, مهددين برفع دعاوى تشهير بهم من الجبلاية؛ بسبب إحالتهم للجنة الانضباط.
ومن جانب آخر سادت حالة من الاستياء بين أعضاء المجلس؛ بسبب

تدخل أحمد مجاهد فى كل صغيرة وكبيرة فى لجان الجبلاية, خاصة لجنة شئون اللاعبين مما أدى إلى تهميش دور محمد على رئيس اللجنة.
وأعلنت الأندية رفضها للائحة شئون اللاعبين والقيد فى الموسم الجديد؛ لوجود عورات كثيرة بها وأبرزها اعتماد قائمة الـ 25 للقيد وحصول الجبلاية على 3 % من إجمالى عقد اللاعب عن كل السنوات وليس عن كل سنة على حدة.
بينما تعقد لجنة أندية الدورى الممتاز برئاسة حسن حمدى اجتماعًا اليوم "الاثنين»" بمشروع الهدف بحضور مندوبى الأندية وممثل عن اتحاد الكرة؛ لحسم أزمة إلغاء الهبوط للقسم الثانى هذا الموسم؛ نظرًا لأنه أقيم فى ظروف استثنائية.


 

أهم الاخبار