رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرعى"البلدية" يلتمس لتخفيف عقوبته

رياضة

الاثنين, 10 يونيو 2013 07:58
مرعىالبلدية يلتمس لتخفيف عقوبتهفريق البلدية
كتب ـ إسماعيل بشير:

تقدم مصطفى مرعى، مدرب عام نادى البلدية بالتماس لاتحاد الكرة؛ لتخفيف عقوبة شطبه من سجلات الاتحاد؛ لتعديه بالضرب على حكام مباراة فريقه أمام الرجاء فى الجولة الرابعة لدورة الترقى للدورى الممتاز, والتى شهدت أحداث شغب بعد إحراز الرجاء هدف التعادل 2ـ2 من ركلة جزاء مع البلدية.

وعاقبت الجبلاية محمد سمير، المدرب المساعد بالإيقاف 8 مباريات وعبد الفتاح المغربى، مدرب حراس المرمى 4 مباريات وأحمد

سمير لاعب الفريق 8 أشهر.
كما اعتذر مجلس الجبلاية عن عدم إقامة مباراتين وديتين لمنتخب الشباب مع قطر عقب مشاركته بكأس العالم بتركيا التى تنتهى فى 13 يوليو المقبل.
من ناحية أخرى احتوى محمد الشافعى، رئيس نادى البلدية ثورة ألتراس النادى خلال الاجتماع الذى تم معهم, فى وجود أعضاء مجلس إدارة النادى بعد قيامهم بعمل
وقفة احتجاجية, ووجهوا دعوات من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى التجمع أمام النادى بدوران محب لإعلان العصيان, مؤكدين أن الغصب قادم, وأنهم هيولعوا فى البلد واتحاد الجبلاية, وطالبهم بالهدوء متمنيًا أن يراجع مجلس الجبلاية نفسه والتراجع عن القرارات التعسفية التى اتخذها حيال أعضاء الجهاز الفنى المعاون, قبل أن يحدث ما لايحمد عقباه.
وأكد الشافعى انهم سوف يتقدمون بالتماس الى مجلس الجبلاية ضد العقوبات التى وقعت على أعضاء الجهاز الفنى المعاون, وخاصة أنهم لم يفعلوا شيئًا يستحقون من أجله هذه العقوبات المجحفة.

أهم الاخبار