رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوالسعود: من يمتنع عن المران..لن يدخل "الإسماعيلى" مُجددًا

رياضة

الأحد, 09 يونيو 2013 08:50
أبوالسعود: من يمتنع عن المران..لن يدخل الإسماعيلى مُجددًامحمد أبوالسعود
بوابة الوفد - متابعات:

أصدر العميد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى, بيانًا يرد فيه على ما وصله من أنباء تؤكد نية اللاعبين الانقطاع عن المران اليوم, لحين صرف مستحقاتهم المالية.

وقال أبو السعود فى بيانه " أخاطب خلال هذا البيان جماهير النادي الإسماعيلي الوفية في كل مكان، وأوجه رسالة إلي أبنائي اللاعبين في الفريق الأول..علمت من بعض الاتصالات التليفونية التي جاءت لي اليوم بوجود اتصالات ومحاولات مكثفة من 7 لاعبين من الكبار بتحريض لاعبى النادي الشباب والمنضمين حديثًا للفريق؛ من أجل التمرد علي النادي, وأنا أوجه للاعبين السبعة كلمة, إن خير النادي عليكمن واستلمتم من خزينة النادي الملايين، وهي مسجله تفصيلًا في دفاتر النادي, وطوال هذه المدة لم تجلبوا للنادي أي بطولة أو فرحة للجماهير توازي ما حصلتم عليه".
وأضاف أبو السعود "تحمل النادي وجماهيره منكم المصاب والغائب والبعيد عن مستواه دون

كلل أو ملل, واستلمتم جميع مبالغكم كاملة لذلك, أتمني أن تعودوا إلي رشدكم, وإذا كنتم تصورتم أنني سأخضع للابتزاز الشخصي فأنتم واهمون".
وتابع "ممكن أن أعطي من يستحق بلا ضغط, وسبق وأن أعطيتكم عندما كنت أتوهم أنكم مثل جماهير الإسماعيلي تحبون النادي, ولكن الواضح من تصرفاتكم واتصالاتكم التليفونية مع اللاعبين الشباب أنكم لم ترعوا حق النادي عليكم, وتحاولوا اغتيال آمال جماهير النادي في الحصول علي بطولة, وتحاولوا تحقيق مكاسب سريعة تتركوا النادي بعدها لأندية أخري, لذلك أتمني للمرة الثانية ألا تخذلوا جماهير وإدارة النادي فيكم".
وواصل "في نفس الوقت وبنفس أسلوب التهديد الذي وصلني فإنني أبلغكم نيابة عن مجلس إدارة النادي وجماهيره من سيمتنع عن النزول للملعب لن
يدخل للنادي مرة أخري, وسنتخذ الإجراء المناسب فالنادي أكبر من أي لاعب سيشارك في هذه المؤامرة, والجهاز الفني غير مسئول عن أي تقصير وأولاد النادي وشبابه المخلصون بدأوا يبذلون قصاري جهدهم للحفاظ علي اسم النادي, وأود أن أشكر الكابتن محمد صبحي وجميع اللاعبين المخلصين من الشباب والمنضمين للنادي علي مواقفهم، التي تبرهن علي حبهم للكيان الكبير الإسماعيلي, ولا أعتقد أن هناك فردًا من جماهير النادي يقبل هذا الابتزاز, والأيام القادمة أفضل من الحالية بإذن الله".
ووجه حديثه للاعبين السبعة الذين ذكرهم بقوله "إذا كنتم تعتقدون أننا من البلاهة أن نعطيكم الملايين ونجدكم فجأة بالأندية التي وقعتم لها فأنتم واهمون, وأنا أحذركم بأن العين بالعين، وإدارة النادي ستأخذ حقها وحق الجماهير كاملة إذا تجرأتم ونفذتم تهديدكم".
واختتم أبو السعود بيانه قائلًا "والله من وراء القصد وأنا أطمئن بأن أبناءنا وشباب النادي ومعظم اللاعبين الأوفياء لن ولم يشاركوا في هذه المؤامرة، التي سيدفع ثمنها من يحاول الاشتراك فيها.. والإسماعيلي أكبر من أي فرد, وأعد جماهير النادي أننا سنجتاز هذه المرحلة الصعبة بإذن الله".

أهم الاخبار