رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنشيلوتى يعتبر سان جيرمان جزءًا من الماضى

رياضة

السبت, 08 يونيو 2013 14:32
أنشيلوتى يعتبر سان جيرمان جزءًا من الماضىكارلو أنشيلوتى
متابعات :

كشفت تقارير إخبارية، اليوم السبت, أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإيطالي كارلو أنشيلوتي "محبط" من موقف إدارة النادي من رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت جريدة "لوباريزيان" الفرنسية، نقلًا عن شخص مقرب للغاية من أنشيلوتي، إلى أن الإيطالي "محبط للغاية من تصرفات إدارة باريس سان جيرمان. لم يصله أي خبر منهم، ولا يفهم استراتيجيتهم".
وأكدت الصحيفة أن أنشيلوتي اجتمع مع مسئولي النادي الفرنسي الثلاثاء

الماضي، ولكن بعد أربعة أيام وصلت المفاوضات إلى نفق مسدود.
وأوضحت الصحيفة، نقلًا عن المصدر، أن أنشيلوتي لن يغير موقفه على ما يبدو، مشيرًا "ليس هناك أي إمكانية لأن يتراجع كارلو، خاصة بعد موقف ناصر (الخليفي رئيس النادي). يعتبر أن باريس بات جزءًا من الماضي".
وقد يؤجل النادي قراره بشأن رحيل أنشيلوتي حتى يوم 20 من
الشهر الجاري، حين يصدر قرار بشأن تخفيض عقوبة إيقاف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي تسعة أشهر، بعد اعتدائه على أحد الحكام في الخامس من الشهر الماضي.
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت أمس الجمعة أن أنشيلوتي مستعد لدفع مليوني يورو, لكي يرحل عن باريس سان جيرمان، ويتولى تدريب ريال مدريد.
وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان طالب بالحصول على 7.5 ملايين يورو، للاستغناء عن أنشيلوتي، ولكن من الممكن أن تقل القيمة إلى أربعة ملايين فقط, يتحمل أنشيلوتي نصفها، ويدفع النادي الملكي النصف الآخر أي مليوني يورو أيضا.

أهم الاخبار