رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غالى الأهلى:الأوضاع الأمنية والسياسية تدفعنى للرحيل

حسام غالي
حسام غالي

أكد حسام غالى، لاعب فريق الكرة بنادى الأهلى، أنه يمتلك عددا من العروض للاحتراف، وتحديداً فى أوروبا، خلال الفترة القادمة، وأنه لا يزال يفكر ما إذا كان سيقبل أى من هذه العروض أو سيستمر فى صفوف القلعة الحمراء لفترة جديدة، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وأضاف غالى أن المسئولين فى الأهلى عقدوا جلسة معه من أجل التجديد، إلا أننى ما زلت أفكر ما بين الأمرين إذا ما كنت سأستمر مع الأهلى أو خوض تجربة احتراف جديدة.
وأنهى غالى تصريحاته بأن الأوضاع فى مصر الآن هى التى تدفعنى للتفكير فى الاحتراف، بسبب عدم الاستقرار فى الوضع السياسى والأمنى، وهو ما ينعكس على الرياضة، واستمرار النشاط الكروى فى البلاد من عدمه، وهذا السبب الرئيسى وراء تفكيرى فى الرحيل.
ونفى غالى أن يكون المقابل المادى له دور فى الاحتراف. موضحًا أن

المقابل المادى ليس فى حساباتى بقدر التفكير فى اللعب، وعدم إنهاء مشوارى مع الكرة فى هذه السن وأنا قادر على العطاء، بسبب ظروف البلد غير المستقرة، أو حتى إيقاف الدورى لموسم جديد فأنا وأحمد فتحى تعرضنا للموت فى ظل هذه الظروف الأمنية، وهذا ما أخشى تكراره.

واختتم غالى تصريحاته قائلا "أعلم أنه شرف لأى لاعب ارتداء شارة الكابتن للنادى الأهلى خاصة وأنا من أبناء النادى وأعرف قيمة الوجود فى القلعة الحمراء فى هذا التوقيت، ولكن ظروف البلد بشكل عام هى الدافع الأكبر للتفكير فى الاحتراف ".