الفخرانى يتدخل لحل خلافات الإسماعيلي

أخبار رياضية

الأحد, 12 ديسمبر 2010 10:33
كتبت: نسرين المصرى

يعقد اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الاسماعيلية غدا الإثنين جلسة خاصة مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلى لإحتواء الأزمة التى نشبت بين أعضاء المجلس وتقريب وجهات النظر بين المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى ونائبه حماد موسى، والقضاء على المشاكل الادارية التى تواجه قلعة الدراويش.

ويستهدف تدخل الفخراني الحفاظ على المسيرة الناجحة لفريق الكرة الاول بالنادى ووصوله للمركز الثانى فى الدورى الممتاز بنقطة، ومطاردته الزمالك على القمة، وقد وعد الفخراني بدعم خزينة النادى ماديا، والتدخل لدى مصلحة الضرائب لفك الحجز عن أرصدته بالبنوك.

وكان المهندس نصر أبو الحسن ونائبه

حماد موسى، يرافقهم اللواء عادل عبد الغنى عضو مجلس الشعب، قد ألتقوا أمس رئيس مصلحة الضرائب بالقاهرة وعرضوا تقسيط المبالغ المادية المستحقة للضرائب نظير إلغاء قرار الحجز الإدارى على النادى.

أوضح أبو الحسن أن الخلافات التى طرأت على السطح داخل قلعة الدراويش فى الايام الماضية لم يعد لها وجود، مشيرا إلى أن أعضاء المجلس أعلنوا تكاتفهم وهدفهم المصلحة العامة للقلعة الصفراء.

وأبدى أبو الخسن ترحيبه باجتماع المحافظ، واعتبره فرصة طيبة لعرض بعض المشروعات

الاستثمارية التى ستنعش خزينة النادي، إضافة لتفعيل قرار المجلس الشعبى المحلى للمحافظة بالبدء فى إنشاء النادى الاجتماعى بأرض الغابة. وقال إن مجلس الإدارة ملتزم بصرف مستحقات اللاعبين بعد منحهم شيكات بنكية قابلة للصرف يوم 20 ديسمبر الجارى مع قرب انفراج أزمة الضرائب.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى منح لاعبيه 48 ساعة راحة على أن يستأنفوا تدريباتهم الثلاثاء استعدادا لمباراة الانتاج الحربى 25 ديسمبر. واتفق أيمن الجمل مدرب الدراويش والقائم بأعمال مدير الكرة على لعب مباراة ودية أمام المصري فى 19 ديسمبر، ويعود الهولندى مارك فوتا المدير الفنى ومواطنه جرار مدرب الاحمال البدنية الخميس القادم بعد موافقة المجلس على سفرهما إلى هولندا عقب مباراة سموحة الاخيرة.

 

 

أهم الاخبار