فيديو..شوط سلبى بين الزمالك والاتحاد

رياضة

الاثنين, 27 مايو 2013 17:26
فيديو..شوط سلبى بين الزمالك والاتحاد

انتهى الشوط الأول بين فريقى الزمالك والاتحاد السكندرى فى المباراة التى تقام بينهما ضمن الجولة العاشر والؤجلة من منافسات المجموعة الثانية بالدورى الممتاز.

وحرم القائم اللاعب أحمد حسن "الصقر" نجم الزمالك من تسجيل هدف من ضربة حرة مباشرة بمرمى الهانى سليمان عندما اصطدمت الكرة به فى الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

الشوط الأول..هدوء قاتل

بدأ اللقاء هادئا من جانب الفريقين خاصة من لاعبي الزمالك الذى بدا عليهم اللعب على "الواقف" للشعور بأن المباراة تحصيل حاصل.

انحصرت الكرة في منتصف الملعب مع محاولات من الاتحاد لمفاجئة دفاعات الزمالك والتي شكلت خطورة بالفعل لتحركات "محمد حمدي" و"محمد مرسي".

كان "علاء كمال" ومعه "السيد فريد" نقطة اتصال حقيقي بين وسط وهجوم زعيم الثغر في الاستلام والتسلم الجيد وإن عاب الاتحاد عدم وجود الكثافة العددية في النصف الأخير من ملعب الزمالك.

 سجل الاتحاد هدف ألغاه حكم المباراة بمجهود فردي من مرسي الذي استغل خطأً  من الدفاع الأبيض وانطلق خلفه وسدد

قوية ترتد من الحارس وتتهيأ أمام محمد حمدي  يضع الكرة في المرمى ويطلق الحكم صافرة دون معرفة سبب الإلغاء وما إذا كان أحمد عبد الله متسللا أو خطأ   للدفع رغم عدم ظهور أخطاء !.

 استمرت المحاولات السكندرية على فترات خاصة من الناحية اليسرى التي استغلها جيدا الثلاثي حمدى  وعلاء كمال ومرسي.

يحاول أحمد سمير تهديد مرمى عبد الواحد السيد ويسدد ويحولها الدفاع إلى الركنية .

يهدر محمد مرسي هدفا مؤكدا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عرضية حمدي تمر من الجميع وأمامه والمرمى خالي لبطئه ولو كان "نفخ " الكرة كفيلا باحتضان الكرة للشباك.

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=sqFFfdDgpBM

أهم الاخبار