رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة: الاتحاد يستضيف الزمالك فى مواجهة الأمل الأخير

رياضة

الاثنين, 27 مايو 2013 09:06
الليلة: الاتحاد يستضيف الزمالك فى مواجهة الأمل الأخيرالزمالك والاتحاد
كتب - مصطفى جويلي وسامح سعيد

في واحدة من المباريات الحاسمة لمصير استمراره في مسابقة الدوري العام من عدمه يستضيف فريق الاتحاد السكندري لكرة القدم فريق الزمالك فى السادسة إلا الربع من مساء اليوم الاثنين بستاد الدفاع الجوي, وهي المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ورغم حالة الغضب التي تسود نادي الاتحاد السكندري؛ بسبب إقامة المواجهة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة وهي مباراة زعيم الثغر إلا أن المسئولين بالنادى التزموا بالأمر بعدما رفضت كل ملاعب القوات المسلحة بالإسكندرية استضافة اللقاء.
الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة المشرف العام محمد عمر والمدير الفني أحمد ساري لم يمنح لاعبيه راحة عقب مباراة بتروجيت وفضل استمرار التدريبات مباشرة بالإسكندرية حيث أدى الفريق مرانا احتفاليا بستاد الإسكندرية يوم الجمعة حضرته الجماهير التي آزرت اللاعبين بقوة بعد فوزهم على بتروجيت أعقبه مطالبة الجهاز الفني للاعبين بالتركيز في التدريب بشكل كبير نظرا لأهمية مباراة الزمالك التي يعد الفوز بها مفتاح بقاء الاتحاد في الدوري.
واكتملت صفوف الاتحاد للمباراة فيما عدا على جبر الذي خرج من حسابات الجهاز الفني؛ لحصوله على الانذار الثالث ووضح اعتماد الجهاز الفنى على اللعب بنفس التشكيل الذي شارك في مباراة بتروجيت بالكامل وسيمنح الثقة مجددًا للحارس محمود السيد الذي باتت مشاركته في المباراة مطلبًا جماهيريًا لجماهير القلعة الخضراء، بالاضافة إلى السيد فريد وأحمد ماهر على وأحمد عبد الله على أماكنهم في خط الدفاع وعلاء كمال وأحمد إبراهيم ومحمد عادل عبد الفضيل في خط الوسط وسيقود محمد المرسي وكريم فتح الله هجوم الأخضر في المباراة.
أما استعدادات أبناء الفانلة البيضاء للقاء فكانت عن طريق الكويت بعد أن لعب الفريق مباراة ودية امام خيطان انتهت بالفوز بسداسية نظيفة أحرزها إسلام عوض هدفا واحمد جعفر ثلاثة أهداف والناشئ يوسف حسن هدفين
ودخل الفريق فى معسكر مغلق امس بفندق الدفاع امس بعد

ان حصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد عقب العودة من الكويت.
وتعتبر المباراة بالنسبة للزمالك "تحصيل حاصل" بعد أن ضمن الصعود الى دورة التصفية الرباعية التى ستحدد الفائز ببطولة الدوري هذا الموسم .
وحرص فييرا ومعاونوه أسامة نبيه وماركو البرازيلي على التنبيه على اللاعبين بضرورة اللعب بجدية واستمرار الانتصارات؛ حتى يحقق الفريق رقمًا قياسيًا خاصة أنه حقق الفوز فى جميع مبارياته هذا الموسم باستثناء خسارة واحدة فقط من بتروجيت.
ويعيش اللاعبون فى حالة معنوية مرتفعة بعد أن قام مجلس الادارة بصرف جزء من المستحقات المتأخرة لهم قبل السفر الى الكويت.
ومن المقرر أن يمنح البرتغالي فييرا الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية فى اللقاءات السابقة. خاصة أحمد سمير الظهير الأيمن والذي شفى تماما من الإصابة التى لحقت به فى لقاء العودة أمام سان جورج الاثيوبى والتى تأهل من خلالها الفريق الى دوري المجموعات.
ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وحمادة طلبة فى قلب الدفاع ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل فى ناحية الشمال وإبراهيم صلاح وأحمد سمير فى اليمين وموندومو واحمد عيد عبد الملك فى الوسط وعبد الله سيسيه وأحمد جعفر فى الهجوم.

أهم الاخبار