رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"برادلى" يضع "الرتوش الأخيرة" على استعدادات المنتخب

رياضة

الاثنين, 27 مايو 2013 09:01
برادلى يضع الرتوش الأخيرة على استعدادات المنتخببوب برادلى
كتب- صبري حافظ:

يعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي, اجتماعًا اليوم الاثنين؛ لبحث الإعداد لخوض مباراتي زيمبابوي وموزمبيق يومي 9 و16 يونيه المقبلين, في الجولتين الرابعة والخامسة بالمجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وأرجأ الجهاز الفنى إعلان قائمة المنتخب لحين انتهاء مؤجلات الدورى غدًا بمواجهتى إنبى مع حرس الحدود والأهلى مع غزل المحلة, على أن يدخل الفراعنة المعسكر يوم

الأربعاء القادم.
ويقدم زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى خلال الاجتماع تقريرًا عن رحلته الأخيرة لزيمبابوي وموزمبيق حول ترتيبات الإقامة في الدولتين والملاعب التي سيتدرب عليها الفريق والملعب الرئيسي التي ستقام عليه المباراتين في هراري ومابوتو، كما يقدم صورة من التقرير لاتحاد الكرة أيضا للوقوف على  نتائج الرحلة.
وتنفس الجهاز الفني الصعداء بعد
عثور مدرب الحراس خلال رحلته  لموزمبيق على ملعب فرعي ذا أرضية ترتان؛ ليعطى للجهاز الفني فرصة للتدريب عليه في العاصمة مابوتو وبالقرب من الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة؛ نظرًا لإقامة المباراة على ملعب أرضيته من نفس النوع.
وكان هناك تخوف لدى الجهاز من عدم  توافر ملاعب ترتان يتدرب عليها الفريق هناك مما يصعب من مواجهة المنتخب الموزمبيقي.
وقال زكي عبدالفتاح لـ"الوفد" إن الملاعب ذات النجيل الطبيعي متوفرة بجانب الترتان ويفاضل برادلي بينها للتدريب رغم أن مباراة موزمبيق ستقام على نجيل صناعي.

أهم الاخبار