رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناشئين وناشئات الكاراتيه أبطال البحر المتوسط

منتخب الكاراتيه
منتخب الكاراتيه

فاز منتخب الكاراتيه للناشئين والناشئات, بالمركز الأول لبطولة البحر المتوسط تحت 21 عامًا, مُحققًا 28 ميدالية منهم 18 ذهبية و8 فضيات وبرونزيتين.

وتعد هذه البطولة الاحتكاك الأول لمنتخب الشباب والناشئين ضمن استعداداتهم لبطولة العالم القادمة بإسبانيا.
وقد جاءت ميداليات مصر كالتالي:
في منافسات الناشئات: أحرزت مصر 7 ذهبيات لكل من: علي كامل, وآية جمال في الكاتا, وآية إبراهيم في وزن 47, ومايا جاد وزن 54, ونهى غريب في وزن +54 فى الكوميتيه.
وفى منافسات الناشئين: أحرز أحمد المصري ذهبية وزن 57, ومحمد عمر ذهبية وزن 70, ومحمود خليل فضية وزن 63, وعلاء الدين المهدي فضية وزن +70, وكريم يونس برونزية وزن 52 فى الكوميتيه.
في منافسات الشباب: أحرزت مصر 10 ميداليات فى الكوميتيه مُقسمة كالتالى: 6 ذهبيات لكل من: محمود حنفى وهاجر إبراهيم في الكاتا, ومرح السيد في وزن 48 كجم ورضوى عبدالسلام في وزن 59 وأحمد فاروق وزن 61

كجم وأدهم الفقي وزن +76 كجم، و3 فضيات أحرزها عائشة أحمد في وزن +61 كجم, وشهاب يوسف في وزن 55 كجم, وأحمد علي وزن 68 كجم، ووبرونزية وحيدة أحرزها محمد القطبي وزن 76 كجم.
وفي منافسات الشباب تحت 21 سنة: أحرزت مصر 3 ذهبيات عن طريق  إسلام حسن في الكاتا, وعلي الصاوي في وزن 68 كجم وعمر عبدالرحمن في وزن 78 كجم كوميتية، و3 فضيات أحرزتها راندا عبدالعزيز في الكاتا وهايدي الجبري في وزن 53 كجم كوميتية وياسمين غريب في وزن +60 كجم كوميتيه، بالإضافة إلى ذهبيتين في الكاتا فرق الناشئين.