الجبلاية تستشهد بـ "بن همام" للتخلص من المعارضة

رياضة

الأحد, 26 مايو 2013 13:06
الجبلاية تستشهد بـ بن همام للتخلص من المعارضةمحمود الشامى
كتب – محمود خميس

أكد محمود الشامى -عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى له-, أن تحويل الرباعى كرم كردى وإيهاب صالح وهرماس رضوان وماجدة الهلباوى للجنة الانضباط قرار سليم, بعد لجوئهم للقضاء المدنى ضد الجبلاية بدعوى تزوير الانتخابات الأخيرة.

وأوضح الشامى أن تحويل كردى جاء من منطلق أنه مرشح للانتخابات وأحد عناصر اللعبة وهو ما يجعله قانونيًا, مستشهدًا بموقف الفيفا مع محمد بن

همام رئيس الاتحاد الآسيوى السابق بإيقافه مدى الحياة باعتبار أنه كان مرشحًا لانتخابات الفيفا وحاول رشوة بعض الأعضاء، وليس لأنه رئيس الاتحاد الآسيوى.
وأضاف:" الفيفا يحكم على كل عناصر اللعبة سواء لاعبين أو أعضاء مجلس إدارة حاليين أو سابقين, بدليل أن كردى ترشح لانتخابات الجبلاية بصفته رئيسًا سابقا لنادى الأوليمبى".
وتابع:" الفيفا يمنع أى أحد تحت مظلته من اللجوء للقضاء المدنى، ورده على كردى بأن القضية شأن داخلى يعنى مناقشتها مع اتحاد الكرة وليس القضاء، لذلك لا نخشى حل المجلس بدليل مع ما حدث مع محمد عبد السلام المرشح السابق حيث رفض الفيفا عودته للانتخابات رغم حصوله على حكم قضائى".
وأشار إلى أن كردى يرفض أى وساطة لإنهاء الأزمة وديًا، وله الحرية فى البحث عن حقه بالطريقة التى يراها صحيحة، مُختتمًا "ونحن أيضًا لنا الحق فى الدفاع عن موقفنا".

 

أهم الاخبار