بتروجت يُغازل الهبوط .. ومختار:"ياريتنا ماكسبنا الزمالك"!

رياضة

الأحد, 26 مايو 2013 08:42
بتروجت يُغازل الهبوط .. ومختار:ياريتنا ماكسبنا الزمالك! مختار مختار
كتب- صبرى حافظ:

تأزم موقف بتروجت؛ بعد الهزيمة المفاجئة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف والذي ضمد جراحه على حساب الفريق البترولى, وصدّر إليه بعضًا من أزماته, بعد تجمد رصيده عند 17 نقطة بالمركز الخامس ودخل بقوة في دائرة الدورة السداسية؛ لتحديد الأندية الثلاثة الهابطة إلى القسم الثاني للدوري.

مختار مختار المدير الفني لبتروجت, بدأ يبحث عن أسباب التراجع بعد الفوز على الزمالك في أول لقاء يتولى فيه مسئولية تدريب الفريق, حيث لم

يجمع الفريق سوى نقطة واحدة فقط, وخسر أمام الإسماعيلي 1-3 وتعادل بعدها مع الجيش سلبيًا ثم الهزيمة أمام الاتحاد. 
ويعقد المدير الفني اجتماعًا يوميًا قبل المران مع اللاعبين؛ للتعرف على أسباب الانتكاسة والروح المعنوية الهابطة, رغم السيطرة والاستحواذ على الكرة خلال المباريات.
ووضح على وجه وحديث مختار الحزن مبديًا استياءه من النتائج المخيبة للآمال في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، مشيرًا
إلى أن فريقه كان الأجدر بالفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وليس الهزيمة بهدفين.
وقال مختار:"كان الفوز على الزمالك "نكبة" علينا, وياريت ما فزنا حيث تطاردنا لعنة هذا الانتصار ولم نجمع في ثلاث مباريات متتالية سوى نقطة واحدة  وضعت الفريق في  مأزق".
واعترف المدير الفني بانخفاض الروح المعنوية متسائلًا: هل الفوز على الزمالك كان سببه الدفعة المعنوية للاعبين له  كأول لقاء يقوده أم لأسباب أخرى لايعلمها؟!
وألمح إلى أن الفريق يفتقد عناصر الخبرة ويحتاج لدعم صفوفه، مشيرًا إلى أن الفريق سيبقى في الممتاز ولن يدخل الدورة السداسية التي ستحدد الفرق الهابطة.

 

أهم الاخبار