رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يتعامل مع اعتزال بركات بمبدأ "التهويش"

 محمد بركات
محمد بركات

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى تجاهل ملف التجديد للزئبقى محمد بركات؛ بعد التصريحات الأخيرة لوكيل اللاعب لوسائل الإعلام برغبة بركات فى الاعتزال نهائيًا عقب نهاية الموسم وإنهاء مشواره الكروى والتفرغ للعمل فى مجال الإعلام بعد تلقيه عدة عروض من أصحاب قنوات ووكالات إعلانية.

ورفض أعضاء لجنة الكرة فتح الملف مع اللاعب مرة أخرى عقب إبلاغ هادى خشبة مدير قطاع الكرة لهم بمراوغة اللاعب فى تحديد مصيره, وهو ما وضح بقوة من خلال أحاديث اللاعب سواء مع خشبة أو سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
وعلمت "الوفد" أن لجنة الكرة اعتبرت تصريحات حازم الحديدى وكيل اللاعب عن رغبته فى الاعتزال كنوع من التهويش؛ لفرض بعض شروطه التى تمثل نقطة خلاف بينه وبين لجنة الكرة, وفضل أعضاء لجنة الكرة عدم مناقشة الأمر مرة أخرى مع اللاعب لحين انتهاء

الموسم.
من جانبه, أكد محمد بركات أنه بدأ يفكر في خطواته القادمة, نافيًا اتخاذ قرارًا نهائيًا حول الاعتزال أو الرحيل.
وقال بركات "بالفعل بدأت أفكر في الاعتزال أو الرحيل في الفترة المقبلة, وهذا ما وضحه مدير أعمالي في وسائل الإعلام, ولكن الأكيد أنني لم اتخذ قراري النهائي بعد وانتظر الوقت المناسب لإعلان موقفى من الاستمرار فى الملاعب".
ونفى الزئبقى عقد جلسات مع الثنائى سيد عبدالحفيظ أو هادى خشبة, وهو ما يؤكد عدم صحة تصريحات عبدالحفيظ لوسائل الإعلام حول الجلوس مع اللاعب والتوصل لاتفاق بشأن التجديد.