عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجميد النشاط يُقلق التليفونات..و"يوسف" يقترب من الرحيل

طلعت يوسف
طلعت يوسف

سادت حالة من القلق بين مسئولي نادي تليفونات بني سويف؛ بعد الأنباء القوية التي ترددت حول نية مجلس إدارة شركة "المصرية للاتصالات" اتخاذ قرار بتجميد نشاط الكرة بالنادي وتسريح الفريق الذي يخوض منافسات الدوري الممتاز؛ بسبب رغبة مسئولي الشركة في تخفيض النفقات وإحتواء ثورة العاملين؛ بسبب المقارنة بين أوضاعهم المالية وحجم الإنفاق على النشاط الرياضي.

وجاء تباطؤ مجلس إدارة التليفونات الذي يرأسه المهندس رفعت جنيدي نائب رئيس شركة المصرية للاتصالات في تجديد تعاقد فريق التليفونات مع طلعت يوسف المدير الفني رغم نجاحه في قيادة الفريق للاستمرار بالدوري والنجاة من شبح الهبوط إلى جانب رفضه التفاوض مع أي لاعبين لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد ليفتح الباب أمام تجميد النشاط.
من جانبه، عقد طلعت يوسف المدير الفني للفريق العزم

على الرحيل عن منصبه عقب نهاية الموسم الحالي, خاصة أن مجلس الإدارة حتى إذا تراجع عن تجميد النشاط فسيضطر لتخفيض الميزانية بشكل كبير والاعتماد على قطاع الناشئين وتحجيم التعاقد مع صفقات جديدة, وهو الأمر الذي سيعاني منه الفريق في الموسم المقبل.
ويناقش طلعت يوسف خلال فترة توقف الدوري مستقبله التدريبي في الموسم القادم, خاصة أن عقده مع التليفونات ينتهي رسميًا يوم الجمعة المُقبل، وتلقى المدرب القدير عدة عروض داخل مصر أبرزها الإسماعيلي وأيضًا عروض خارج مصر رفض الإفصاح عنها.