عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس نابولى الإيطالى ينفى التعاقد مع "بينيتيز"

رافاييل بينيتيز
رافاييل بينيتيز

نفى اوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم تقارير في وسائل اعلام اليوم الجمعة إنه أعلن تولي رافاييل بينيتيز مدرب تشيلسي وليفربول سابقا تدريب الفريق الايطالي.

ونقل تلفزيون سكاي ايطاليا عن لورنتيس الذي يحتفل بيوم مولده 64 اليوم قوله "أبرمت صفقة المدرب الجديد لكني لا استطيع اعلانها رسميا حتى أحصل على الموافقة من النادي الاخر الذي يرتبط معه المدرب بعقد حتى 30 يونيو."

واضاف "قابلت بعض الاشخاص الذين أعرفهم منذ سنوات في بهو الفندق وقلت لهم انني منحت نفسي هدية."

وتابع رئيس نابولي قائلا "لكني لم أحدد اسم المدرب. من الممكن أن يكون مانويل بليجريني أو بينيتيز أو لوران بلان أو يوب هينكيس أو أي مدرب اخر. للاسف لا استطيع القول من هو بسبب لوائح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم."

وكانت وسائل إعلام إيطالية قالت في وقت سابق اليوم إن لورنتيس أعلن ان بينيتيز هو المدرب الجديد لنابولي ونقلت عنه القول "منحت نفسي هدية يوم

مولدي. تعاقدت مع بينيتيز."

واضاف "سوف أعلن الامر رسميا خلال الايام القليلة المقبلة لان بينيتيز بحاجة لانهاء الامور مع تشيلسي. سوف يتولى تدريب الفريق في صفقة لمدة عامين... ثم سنرى كيف ستسير الأمور."

وسوف يحل المدرب الجديد مكان والتر ماتساري الذي ترك نابولي بعد هزيمته امام روما 2-1 في اخر مباريات الدوري الايطالي يوم الاحد الماضي.

وقاد ماتساري نابولي الى المركز الثاني في الدوري والفوز بالكأس الايطالية الموسم الماضي.

وذكرت وسائل اعلام ايطالية ان ممثلين لنابولي وبينيتيز عقدوا اجتماعا في روما امس الخميس تم خلاله التوصل الى اتفاق بمقتضاه يوقع المدرب الاسباني عقدا لمدة عامين مقابل 3.5 مليون يورو (4.5 مليون دولار) للموسم.