رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صقر يتخلص من حمدي بسيناريو شقيق الهانم

أخبار رياضية

الأحد, 22 مايو 2011 21:23
كتب – محمد اللاهوني :


حالة من الغضب يعيشها حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بسبب إصرار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة علي تطبيق بند الثماني سنوات علي الأندية مثل الاتحادات الرياضية مما يهز عرشه ويطيح به من رئاسة القلعة الحمراء.

صقر لجأ إلي الطريقة التي تخلص بها مسبقاً من اللواء منير ثابت رئيس اللجنة الأولمبية السابق بعد تطبيق بند الثماني سنوات الذي يمنع

أي رئيس اتحاد أو لجنة أولمبية من الاستمرار في منصبه سوي لدورتين فقط وهو الأمر الذي أطاح بثابت في مفاجأة أذهلت الوسط الرياضي وقتها، وجاء الدور حالياً علي الأندية لنتخلص من الوجوه القديمة التي لم تعرف طعم التغيير الذي تعيشه مصر ولا تعترف به كراسيهم .

نفس السيناريو الذي طبقه صقر للإطاحة

بمنير شقيق سوزان مبارك قرينة الرئيس المخلوع يظهر حالياً ليضع خط النهاية أمام حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ويفتح مجالاً للتغيير داخل القلعة الحمراء خاصة أن أربعة أعضاء بالمجلس الحالي لن يستطيعوا خوض الانتخابات بخلاف حمدي وهم محمود الخطيب وخالد مرتجي وخالد الدرندلي وهشام سعيد .

وتولي حمدي قيادة سفينة القلعة الحمراء رسمياً يوم 6 مايو 2002 وبالتحديد منذ تسع سنوات خلفاً للراحل صالح سليم وخاض الانتخابات الحمراء مرتين متتاليتين الأولي علي حساب حسام بدراوي أمين عام الحزب الوطني السابق .

أهم الاخبار