العامرى فى "ورطة"

رياضة

الجمعة, 24 مايو 2013 14:49
العامرى فى ورطةالعامري فاروق
كتب - مصطفي جويلي:

يبحث العامرى فاروق وزير شئون الرياضة الإبقاء على مجلس ادارة نادى الزمالك الحالى برئاسة ممدوح عباس للإشراف على الانتخابات القادمة  حيث تنتهى مدته يوم 28 مايو الجارى.

يأتى الاتجاه الجديد داخل وزارة الرياضة بسبب رفض عدد كبير من رموز النادى تولى مسئولية اللجنة المؤقتة نظرا للمديونيات الكثيرة على النادى والالتزامات المالية تجاه اللاعبين فى الفرق المختلفة وصعوبة إيجاد موارد مالية للوفاء بها.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قام بإرسال محضر الاجتماع الأخير الى مديرية الشباب والرياضة فى الجيزة، وقد تم فيه تحديد فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة يوم 16 أغسطس القادم على ان تجرى الانتخابات يومي 26 و27 سبتمبر القادم، خاصة أنه لم يصل حتى الآن أى إخطار رسمي من العامري فاروق بشأن تطبيق اللائحة

الجديدة أو تشكيل لجنة لإدارة النادي فى الفترة القادمة.
على صعيد آخر اعتمد مجلس الإدارة الشيكات الخاصة بنسبة الـ 10% الخاصة بمستحقات اللاعبين المتأخرة، وتم صرفها بالفعل وتحويلها الى حساب اللاعبين فى البنك، كما تم صرف مكافأة مباراة الداخلية ولم يتبق للاعبين سوى مكافأة مباراتي المقاولون والإنتاج الحربي، حيث سيتم صرفها بعد عودة اللاعبين من رحلة الكويت.
من ناحيته جدد الكابتن أيمن يونس عضو لجنة الكرة مطالبته بضرورة اهتمام مجلس الإدارة بعقد جلسة مع الصقر أحمد حسن نجم خط وسط الفريق من اجل التفاوض معه بشأن تجديد عقده مع النادي لمدة موسم آخر خاصة ان الفريق فى حاجة
ماسة إلى وجود الصقر بين صفوف الفريق فى دوري المجموعات الإفريقى، مشيرا الى أنه من وجهة نظره أن دوري المجموعات يحتاج الى لاعبين أصحاب خبرة كبيرة أمثال وبحجم أحمد حسن اذ يمكنه أن يحسم أى مباراة لصالح الفريق الأبيض.
وحمل «يونس» المجلس الحالى مسئولية توقيع صبرى رحيل للنادى الاهلى خاصة انه تم الاتفاق مع اللاعب منذ فترة عن طريق عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات وتجاهل المجلس تجهيز مقدم التعاقد معه، مطالبا بالإسراع فى إنهاء تجديد التعاقد مع باقى اللاعبين أحمد جعفر واحمد سمير وإبراهيم صلاح بالاضافة إلى أحمد حسن.
وقال «يونس»: إن الحفاظ على قوام الفريق مهم جدا حتى يتمكن الزمالك من تحقيق نتائج جيدة فى دورى المجموعات الإفريقى.
على صعيد آخر سافر الى انجلترا ممدوح عباس رئيس النادي لإجراء بعض الفحوصات الطبية حيث سينوب عنه فى إدارة النادي المستشار أحمد جلال إبراهيم باعتباره أقدم الأعضاء فى ظل تواجد اللواء صبري سراج رئيسا لبعثة فريق السلة فى الإمارات.

 

أهم الاخبار