رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

8 محترفين فى قائمة الفراعنة استعدادًا لمعركتى زيمبابوى وموزمبيق

رياضة

الجمعة, 24 مايو 2013 08:47
8 محترفين فى قائمة الفراعنة استعدادًا لمعركتى زيمبابوى وموزمبيق المنتخب وزيمبابوى
كتب- صبري حافظ:

يعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني لكرة القدم غدا السبت أسماء 28 لاعبا للدخول في معسكر  مغلق استعدادا للقائي زيمبابوي وموزمبيق يومي 9 و16 يونيه المقبل بالعاصمتين هراري ومابوتو في تصفيات كأس العالم، ويدخل اللاعبون في معسكر بدءاً من «الأربعاء» المقبل حيث تنتهي الثلاثاء مؤجلات الدوري.

وعقد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب عدة جلسات مع ضياء السيد المدرب العام للوقوف على الأسماء التي سيقع عليها الاختيار للمباراتين والتي أفرزتها مباريات الدوري وبطولتي أفريقيا للأندية ابطال الدوري والكونفدرالية الأفريقية.
ووقف الجهاز على القوام الذي سيتم اختياره من اللاعبين المحليين والمحترفين حيث قام سمير عدلي المدير الإداري باستدعاء أحمد المحمدي وأحمد فتحي» هال سيتي الإنجليزي» ومحمد

صلاح ومحمد النني «بازل السويسري» وأدم العبد «برايتون الإنجليزي» وأحمد سعيد «أوكا» ليرس البلجيكي»  وأحمد حجازي «فيرونتينا الإيطالي» وأحمد تمساح «ظفار العماني» وتم الاتفاق على السماح للاعبي الأهلي بالانضمام لفريقهم للمشاركة في لقاء المريخ السوداني الودي بأم درمان 31 مايو الجاري بمناسبة تكريم رئيس النادي جمال الولي  ثم اللحاق بمعسكر المنتخب بعد العودة من السودان.
واستبعد الجهاز ضم الرباعي أحمد سمير فرج «ليرس البلجيكي» وحسني عبد ربه» النصر السعودي «وجدو» للإصابة. وسوف يبدأ المحترفون في الوصول بدءاً من 2 يونيه وقبل لقاء بتسوانا الودي بيومين.
ويقدم اليوم «السبت» زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب تقريرا عن رحلته إلى زيمبابوي وموزمبيق والذي تفقد فيها الملاعب وأماكن الإقامة.
وقال سمير عدلي المدير الإداري أنه كان على اتصال بمدرب الحراس خلال رحلته للدولتين وقام السفير المصري في موزمبيق فوزي العشماوي والقنصل أيمن عمار بتسهيل مهمته ونجح زكي في مهمته خاصة الإقامة الجيدة والتعرف عن قرب حول الملعب «الترتان» في مابوتو الذي ستقام عليه مباراة مصر الثانية، مشيدا أيضا بقنصل موزمبيق في مصر «فيكتور هواشا» الذي سهل كثيرا من العقبات والحصول على تأشيرات البعثة  المصرية في وقت قياسي.
وأشار «عدلي» إلى أن الاتصالات أيضا لاتتوقف مع السفير المصري في زيمبابوي باسم خليل والقنصل حسام بشاري والذي سهل أيضا مهمة زكي عبد الفتاح مشيرا إلى أنه لا توجد مشاكل كبيرة يمكن أن تواجه المنتخب في الدولتين باستثناء ارتفاع درجات الحرارة خاصة في موزمبيق والملعب الترتان.

أهم الاخبار