رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو... أبو هاشم يجهز ملف بطلان الدورى

 حازم ابو هاشم
حازم ابو هاشم

أكد المستشار "حازم أبو هشام" رئيس نادى الاتحاد السكندرى أن فريق الكرة لن ينافس على الهبوط مرة أخرى .

وأضاف خلال تصريحات للإعلامى "مجدى عبد الغنى" ببرنامج " استاد مودرن" على قناة مودرن سبورت، أن المجلس يحاول استمرار مصداقيته فى التعامل مع لاعبى الفريق، مشدداً على أن اللاعبين عانوا من ظلم وقلة المصداقية ولكن الروح الحالية هى المكسب الحقيقي للفريق .

وأوضح أنه قدم للمحافظة طلب لإنشاء 10 محلات على سور النادى لتكون بمثابة موارد للنادى، مشيراً إلى إنه لم يتمكن من الحصول على الموافقة على تلك المحلات حتى الآن .

وشدد على ضرورة وجود موارد للنادى لأن وجود رجل أعمال يدير النادى كل موسم لينقذ الفريق من المشاكل يجعل الفريق يصارع على الهبوط  وهو ما قد يستمر بشكل دائم ،مشيراً إلى أن دخل المحلات سيمكنه من تكوين فريق كرة قدم وكرة سلة على مستوى عالى .

وأشار أبوهاشم أنه يعكف على تجهيز ملف بطلان الدورى وأنه أرسل إلى اتحاد الكرة لمخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم للحكم فى صحة بطولة الدورى هذا الموسم من عدمها .
وأوضح أنه اعتمد فى ذلك على عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص بالدورى بالإضافة إلى عدم وجود فترة انتقالات فى منتصف الموسم ، مؤكداً أنه سيعمل على إلغاء الهبوط هذا الموسم تحت أى ظروف .
واختتم تصريحاته موضحاً أنه ارسل لاتحاد الكرة لإخطاره بعدم وجود موارد مالية تكفى لسفر اللاعبين إلى القاهرة لمواجهة الزمالك بالدورى أو تأجير ملعب الدفاع الجوى لإقامة المباراة .

 شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=U1cCDEECtVc