رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تاريخ مواجهات أحمد فتحي ورمضان صبحي أمام الأهلي قبل نهائي السوبر

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

 يستعد الثنائي أحمد فتحي ورمضان صبحي لصدام جديد أمام الأهلي، وهذه المرة في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

 

اقرأ أيضًا.. كهربا بقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في السوبر المصري


 ويلتقي الأهلي نظيره بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.


ويتواجد الثنائي أحمد فتحي ورمضان صبحي على رأس قائمة فريق بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.


مشاركات أحمد فتحي ورمضان صبحي مع بيراميدز هذا الموسم:

 شهد الموسم الحالي مشاركة رمضان صبحي في إجمالي 26 مباراة مع بيراميدز، بواقع 16 مباراة بالدوري المصري، و10 مباريات بكأس الكونفدرالية، وقد نجح في تسجيل 9 أهداف، بينما صنع 8 أخرى.


بينما تواجد أحمد فتحي مع بيراميدز خلال الموسم الجاري في 12 مباراة فقط، بواقع 9 مباريات بالدوري المصري، و3 مباريات بالكونفدرالية، ولم يصنع سوى هدف واحد.


وسبق للثنائي أحمد فتحي ورمضان صبحي اللعب ضمن صفوف الأهلي لسنوات طويلة قبل الانتقال إلى بيراميدز.


وخاض رمضان صبحي إجمالي 110 مباريات مع الأهلي، وسجل خلالها 24 هدفًا، بينما صنع 21 أخرى، بينما لعب أحمد فتحي إجمالي 351 مع الفريق ذاته، وقد أحرز 24 هدفًا، فيما قدم 63 تمريرة حاسمة.


تاريخ مواجهات أحمد فتحي ورمضان صبحي أمام الأهلي:

 تعد هذه المواجهة هي رقم 11 للظهير الأيمن أحمد فتحي في تاريخ مواجهاته أمام الأهلي، بينما تعتبر المواجهة الثامنة للجناح الأيسر رمضان صبحي أمام الأهلي، خلال مسيرته الكروية.


لعب رمضان صبحي 7 مباريات مع بيراميدز أمام الأهلي، لكنه لم يحقق الفوز خلالها سوى مرة واحدة، بينما تعادل مرتين وخسر 4 مرات، فيما سجل هدفًا وصنع مثله.


 وخاض أحمد فتحي 10 مباريات أمام الأهلي خلال مشواره الكروي، بواقع 7 مباريات مع الإسماعيلي، و3 مباريات مع بيراميدز، وشهدت هذه المباريات تسجيله هدفًا واحدًا، بينما لم يصنع أي أهداف.


وقد حقق مع الإسماعيلي وبيراميدز إجمالي فوزين على الأهلي، فيما تعادل 3 مرات، وخسر 5 مواجهات أمام فريق القلعة الحمراء، خلال مسيرته في كرة القدم.
 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا