رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هدافي الدوري الإسباني.. بنزيما يسعى لمواصلة مطاردة مهاجم برشلونة

كريم بنزيما لاعب
كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مواصلة مطاردة مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي في قائمة هدافي الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

 

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وسوسيداد بالدوري الإسباني

ً
وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما قد حصل على جائزة هداف الدوري الإسباني للموسم الماضي بعدما نجح في تسجيل 27 هدفًا.


وسجل كريم بنزيما 3 أهداف "هاتريك" في فوز ريال مدريد على ألميريا بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية من الليجا، وهو الهاتريك الثاني له هذا الموسم بالدوري بعدما سبق له تسجيل 3 أهداف في شباك بلد الوليد بالجولة 27.


وخاض كريم بنزيما 37 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، وسجل 29 هدفًا بينما صنع 6 أهداف.
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.


ورفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف إلى 17 هدفًا هذا الموسم بالدوري بعد سجل هاتريك في شباك ألميريا لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني.


ويسعى كريم بنزيما إلى هز شباك ريال سوسيداد في مباراة الليلة بالجولة 33 من الدوري الإسباني من أجل مطاردة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة والذي يحتل المركز

الأول في جدول ترتيب هدافي الليجا برصيد 19 هدفًا.


ويتواجد خوسيلو مهاجم إسبانيول في المركز الثالث بقائمة الهدافين بعدما أحرز 14 هدفًا ويأتي خلفه إنيس أونال مهاجم خيتافي بالمركز الرابع برصيد 13 هدفًا.


ويحتل ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري الإسباني بعدما سجل 12 هدفًا متساويًا مع الرباعي فالنتين كاستيلانوس لاعب جيرونا وفيدات موريكي مهاجم ريال مايوركا واياجو اسباس نجم سيلتا فيجو وبورخا ايجليسياس لاعب ريال بيتيس.


فيما يأتي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بالمركز السادس برصيد 11 هدفًا وفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد بالمركز السابع برصيد 10 أهداف متساويًا مع ألكسندر سورلوث مهاجم ريال سوسيداد.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا