رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنبى يهاجم الجبلاية ويطالب لاعبيه بهزيمة "الأهلى"

بوابة الوفد الإلكترونية

شن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي إنبي بقيادة طارق العشري, هجومًا حادًا على لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة المهندس مازن مرزوق؛ بسبب رفضها تأجيل أي مباريات للفريق البترولي بالدوري الممتاز قبل لقاء سان جورج الإثيوبي بالكونفيدرالية الأفريقية.

أكد حسين أمين المدرب العام لفريق إنبي لـ"الوفد" أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة تتعامل مع إنبي على أنه ليس فريقًا مصريًا, فسان جورج تم تأجيل أربع مباريات له بالدوري الإثيوبي؛ بسبب مشاركاته الأفريقية بينما لم يتأجل لنا أي لقاء سوى مباراة حرس الحدود التي تم ترحيلها إلى يوم 28 مايو الجاري ولم يتم تحديد ملعب لها بعد.

وأشار إلى أنه ليس من المنطقي خوض الفريق مباراتين بالدوري مع الأهلي بعد غدٍ الجمعة وحرس الحدود يوم 28 مايو الجاري قبل المواجهة المرتقبة مع سان جورج الإثيوبي, موضحًا أن لجنة المسابقات كانت متعنتة أيضًا في تأجيل مباراتي سموحة والتليفونات بالدوري قبل السفر إلى إثيوبيا, مما أصابنا بالإرهاق الشديد خلال لقاء سان جورج الذي انتهى بالهزيمة بهدفين نظيفين في جولة الذهاب إلى إثيوبيا.

وأوضح أمين أن إنبي قادر على عبور عقبة سان جورج الذي وصفه بالفريق

العادي رافضًا التحجج بنقص الأوكسجين؛ لأن فريقه أهدر أكثر من فرصة لتعديل الأوضاع.

ويدخل إنبي معسكرًا مغلقًا غدًا الخميس استعدادًا لمواجهة الأهلي بعد غدٍ الجمعة بالجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، حيث تبدو فرص عبد الله الشحات لاعب وسط الفريق البترولي قائمة بقوة للحاق بالمباراة؛ بعد تماثله للشفاء من إصابته بكسر في اليد, بينما يعود الثنائي علي لطفي حارس المرمى ومحمد شعبان لاعب الوسط لتشكيلة الفريق بعد غيابهما عن مباراة سان جورج؛ بسبب الامتحانات، ومازالت الرؤية غير واضحة بالنسبة للاستعانة بخدمات ثنائي منتخب الشباب صالح جمعة وأحمد رفعت.

وعقد طارق العشري المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بتحقيق الفوز على الأهلي؛ من أجل الاقتراب بشدة من تحقيق المركز الثاني بالمجموعة والتأهل لدورة المربع الذهبي بالدوري.