رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أفضلية كاسحة لـ بيب جوارديولا في تاريخ مواجهاته أمام أرسنال

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

لا صوت يعلو فوق قمة مانشستر سيتي وأرسنال التي ستقام على ملعب الاتحاد، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي


وسيكون بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على موعد مع مواجهة تحبس الأنفس عندما يواجه أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، وهي المواجهة المنتظرة لتحديد الطرف الأقرب للتتويج بالدوري الإنجليزي.


ويمتلك بيب جوارديولا تاريخيًا طويلًا من المواجهات أمام أرسنال والذي يعتبر هو أكثر فريق واجهه المدرب الإسباني خلال مسيرته التدريبية بواقع 26 مواجهة بمختلف المسابقات.

 

تاريخ مواجهات بيب جوارديولا أمام أرسنال


وسبق للمدرب الإسباني بيب جوارديولا مواجهة فريق أرسنال في 26 مناسبة، ويشهدت تاريخ المواجهات أفضلية كاسحة لـ جوارديولا بعدما لم يخسر سوى 4 مرات أمام الجانرز.


وخاض جوارديولا 4 مباريات مع كل من برشلونة وبايرن ميونخ أمام أرسنال كانت جمعيها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما لعب 18 مباراة مع مانشستر سيتي ضد الجانرز.


وحقق بيب جوارديولا 19 فوزًا على أرسنال من 26 مباراة بينما تعادل في 3 مباريات، وقد تمكنت فرق المدرب صاحب الـ 52 عامًا من تسجيل 60

هدفًا بينما استقبلت 22 هدفًا.


سلسلة انتصارات جوارديولا في مواجهة أرسنال


ويمتلك بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي سلسلة انتصارات مميزة في مواجهة أرسنال وصلت إلى 7 مباريات متتالية بمختلف المسابقات إذ لم يتعرض للخسارة أمام الجانرز منذ أكتوبر 2020.


وكانت الخسارة الأخيرة لـ بيب جوارديولا أمام أرسنال يوم 18 يوليو لعام 2020 عندما تعرض للهزيمة بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومنذ ذلك الحين حقق المدرب الإسباني سلسلة انتصاراته على الجانرز.

 

بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي أمام أرسنال


ويمتلك بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي أفضلية كاسحة على فريق أرسنال بعدما حقق عليه الفوز في 15 مباراة من أصل 18 مباراة بينما خسر مرتين وتعادل مرة واحدة بمختلف المسابقات.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا