عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صلاح يقود تشكيل "فانتازي" الأمثل للجولة الـ33 من البريميرليج

صلاح
صلاح

 تستأنف، اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويترقب عشاق لعبة "فانتازي" الشهيرة نتائج المواجهات من أجل جمع النقاط في اللعبة.

 

 

 اقرأ أيضًا.. كولر يعقد محاضرة فيديو للاعبي الأهلي في المغرب

 

 رشح كشافة "فانتازي" الدوري الإنجليزي عدد من اللاعبين في التشكيل الأمثل للجولة الثالثة والثلاثين، والتي بدأت أمس الثلاثاء.

 

 وضع "فانتازي"، أليكس مورينو لاعب أستون فيلا (4.5 مليون إسترليني) ضمن التشكيل، بعدما صنع هدفين وخرج بنظافة شباك في آخر 6 مباريات مجمعا 31 نقطة، بالإضافة لزميله أولى واتكينز (7.7 مليون).

 

 كما وضع المتألق إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي (12.3 مليون) ومحمد صلاح نجم ليفربول (13 مليونًا) الذي سجل 16 هدفًا في الموسم الحالي بالبريميرليج، وإيفان توني (7.6 مليون)، لاعب برينتفورد والذي جمع 86 نقطة بعدما أحرز 9 أهداف وصناعة هدفين.

 

 وضع خبراء "فانتازي" الحارس جوزيه سا حارس عرين ولفرهامبتون (5 ملايين)، وخرج بنظافة 3

مباريات من آخر 4 لقاءات، بعدما جمع 89 نقطة.

 

 بالإضافة لـ ألكسندر أرنولد (7.5 مليون) لاعب ليفربول بعدما صنع 4 أهداف في آخر 3 مباريات مع ليفربول، بالإضافة لـ كيران تريبيه نجم نيوكاسل (6.2 مليون) بعدما صنع 18 فرصة محققة للتسجيل في آخر 3 مباريات في الدوري، ونجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (7.1 مليون) بعدما جمع 112 نقطة، بعد المونديال.

 

 رشح جابريل مارتينلي لاعب آرسنال (6.9 مليون) بعدما جمع 42 نقطة في آخر 5 مباريات، بعد تسجيله 4 أهداف وصنع 2 آخرين، كما وضع "فانتازي" كاورو ميتوما نجم برايتون (5.6 مليون).