رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجونة يطلب حكامًا دوليين أمام الأهلى والحدود وإنبى

 أمين عرابى
أمين عرابى

طالب نادى الجونة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح, بإسناد مبارياته المقبلة بالدورى الممتاز أمام حرس الحدود والأهلى وإنبى لحكام دوليين, بعد معاناة الفريق من أخطاء الحكام صغار السن فى المباريات الأخيرة.

وحمّل الجهاز الفنى للجونة أحمد الغندور حكم مباراة فريقه أمام تليفونات بنى سويف فى الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الأولى للمسابقة، مسئولية الهزيمة بهدف نظيف.

أكد أمين عرابى مدرب الفريق, أن الحَكم ارتكب أخطاءً عكسية بالجملة, أدت إلى تحجيم اللاعبين داخل الملعب، وهو ما أثر سلبياً على الأداء وحرم الجونة من إدراك التعادل.

وأشار عرابى إلى أن الهزيمة وضعت الفريق فى موقف صعب بعد توقف رصيده عند 11 نقطة، وأصبح يصارع؛ للهروب من دخول الدورة السداسية لتحديد الهابطين للقسم الثانى.

وأوضح أحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الكرة, أن الجونة يدفع ثمن أخطاء اتحاد الكرة بتجريب

حكامه الصغار فى ناديه غير الجماهيرى.

بينما تمسك الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى للفريق بأمل البقاء فى الممتاز هذا الموسم, مراهنًا على انتفاضة اللاعبين فى المباريات المقبلة بداية من مواجهة الحدود غدًا «الأربعاء».
وطالب تسوبيل اللاعبين باستغلال أنصاف الفرص للفوز, خاصة الخماسى عرفة السيد وأحمد حسن دروجبا وعلاء شعبان ومعتز محروس وعادل مصطفى.

ويدخل الجونة معسكرًا مغلقًا بعد التدريب المسائى اليوم؛ استعدادًا للقاء الحدود، ويخشى تسوبيل من إجهاد اللاعبين لضيق الوقت بين مباراتى التليفونات والحدود.

ويستعيد الجونة خدمات مدافعه شوقى السعيد أمام الحدود بعد غيابه أمام التليفونات؛ للإيقاف.