رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 23 أبريل 2023 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

 تقدم لكم بوابة الوفد الإلكترونية جدولًا بمواعيد أهم مباريات اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023، حيث يشهد اليوم إقامة عددٍ من المواجهات القوية والمنتظرة، نرصدها لكم في السطور التالية:

 

بيراميدز ضد مارومو جالانتس:

 يستعد فريق بيراميدز لاستقبال ضيفه مارومو الجنوب أفريقي في المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم .

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 6 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

مانشستر يونايتد ضد برايتون:

 يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية ومصيرية أمام برايتون، التي ستجمع بينهما على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

 ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

 

الاتحاد ضد الهلال:

 تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء اليوم لمتابعة مباراة الكلاسيكو المرتقب بين الهلال والاتحاد

في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 وستنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي.

 

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد:

 يستقبل برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد في المواجهة التي ستجمع بينهما على ملعب سبوتيفاي كامب نو لحساب الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني.

 

 وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، وستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حفيط دراجي.

 

الدوري الإيطالي:

 إنتر ميلان ضد إمبولي.. الساعة 12:30 مساءً عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ميلان ضد ليتشي.. الساعة 6:00 مساءً على قناة AD SPORTS Premium 1.

يوفنتوس ضد نابولي.. الساعة 8:45 مساءً على قناة AD SPORTS Premium 1.