رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسين: أخوض انتخابات الأهلى رغم أنف العامرى

رياضة

الثلاثاء, 21 مايو 2013 09:06
حسين: أخوض انتخابات الأهلى رغم أنف العامرىمختار حسين
كتب - أكرم عبد الغنى:

أكد "مختار حسين" المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات القادمة, أنه يتحدى اللائحة الجديدة للأندية الرياضية التي أعلنها "العامري فاروق" وزير الرياضة, وتضمن بند تقسيم المرشحين للعضوية الي 4 فئات عمرية تبدأ بـ22 عاما وتنتهي عند 70 عاماً.

وأشار حسين إلى أنه سيتقدم بأوراق ترشيحه مع فتح باب الترشيحات, وفي حالة رفض أوراقه  سوف يتقدم بطعن فوري علي اللائحة التي تتناقض مع الدستور وتهدر حقوق فئة من الشعب ممارسة حقوقهم الدستورية المشروعة.

وكشف عن مفاجأة بتأكيده أنه لا يرغب في الترشح, وأنه سيسعي من خلال تقديم أوراقه الي اكتساب

الصفة الشرعية في رفع الدعوي القضائية؛ لإلغاء اللائحة, مشيرًا إلى أنه في حالة نجاحه المضمون بنسبة كبيرة فسوف ينسحب من الترشح علي الفور, تاركًا الساحة لمن يراه أفضل في قيادة النادي؛ خاصة أن لديه عدد من الشركات الخاصة تجعله لا يجد الوقت الكافي لإدارة النادي بالصورة التي يحلم بها لناديه.

وأضاف حسين أن الفريق مرتجي وهو أحد رموز النادي اتصل به وطالبه بخوض الانتخابات, رافضًا لائحة العامري ومعلقًا عليها بقوله "كان يجب علي العامري أن

يصدر قرارًا جديدًا يمنع من تعدي الـ 70 عاماً من دخول النادي؛ لإتاحة الفرصة للشباب".

وأبدي تعجبه من استسلام مجلس إدارة النادي الأهلي لقرارات العامري, بعد أن أعلنوا من قبل رفضهم لبند الـ 8 سنوات ثم استسلموا بطريقة غريبة من أول مراحل التقاضي, ليهدروا حق الجمعية العمومية لناديهم في تحديد طريقة واسلوب ادارة النادي بما تعتمده الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل في ذلك.

وأشار حسين الي مواقف العامري السابقة عندما كان عضو مجلس إدارة في النادي الأهلي, وكان ضد تدخل الجهة الادارية في فرض لوائح معينة علي الأندية, معتبرًا أن الجمعية العمومية هي الوحيدة التي لها حق وضع اللائحة التي تتناسب مع النادي إلا أنه اليوم تجاهل كل هذا وفعل ما عارضه من قبل.

 

أهم الاخبار