رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام نوتينجهام اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول سلسلة تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، وذلك عند مواجهة الريدز مع نظيره نوتينجهام فورست عصر اليوم السبت.

 

ويلتقي فريقا ليفربول ونوتينجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، ويحتضنها ملعب "الأنفيلد".

 

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستضيف نوتينجهام اليوم بالدوري الإنجليزي

 

3 أرقام قياسية ينتظرها محمد صلاح أمام نوتينجهام اليوم

الرقم القياسي الأول: تمكن محمد صلاح من تسجيل أهداف في آخر 5 مباريات لعبها مع ليفربول في كل البطولات، بعدما سجل في شباك كل من: إيفرتون، وولفرهامبتون، ومانشستر يونايتد، وأرسنال في الدوري الإنجليزي، وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعي محمد صلاح لمواصلة التسجيل للمباراة السادسة على التوالي بهز شباك نوتنجهام فورست اليوم، لتكرار إنجازه القياسي، حيث يعتبر صلاح هو آخر لاعب في ليفربول تمكن من تحقيق هذه السلسلة، عندما سجل في 6 مباريات متتالية على "أنفيلد" في مارس 2018.

 

الرقم القياسي الثاني: كما يسعى محمد صلاح في مباراة اليوم أمام نوتينجهام لتحقيق رقم آخر بمعادلة حصيلة روبي فاولر كسادس أكثر لاعب تسجيلًا بقميص الريدز في كل البطولات، حيث يملك صلاح 182 هدفًا، ويفصله هدف واحد عن معادلة نجم ليفربول السابق.

 

الرقم القياسي الثالث: يبحث محمد صلاح

عن تسجيل هدفه رقم 27 في مختلف المسابقات مع ليفربول هذا الموسم ، والـ 16 في الدوري الإنجليزي، لتخطي جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال.

 

محمد صلاح

 

أرقام قياسية حطمها محمد صلاح بالجولة الماضية

حطم محمد صلاح رقم قياسي في مواجهة ليدز يونايتد بالجولة الماضية بعدما سجل هدفين ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف بقدمه اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 107 أهداف، متخطيًا روبي فاولر، الذي سجل 105 أهداف بقدمه اليسرى.

 

محمد صلاح سجل الهدفين الثاني والرابع في الدقائق 39 و64 على الترتيب، ليصل للهدف التاسع في مرمى ليدز، ويصبح هداف ليفربول التاريخي أمام ليدز يونايتد.

 

كما أصبح ليدز يونايتد ثالث أكثر فريق سجل عليه محمد صلاح بمسيرته بعد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (بالتساوي مع واتفورد وويستهام).

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا