عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. العامرى: "مفيش صلح مع الزمالك"

 العامرى فاروق
العامرى فاروق

أكد العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة أن لا نية لعقد جلسة صلح مع الزمالك لأنه لا توجد خصومة أو مشاكل.

وقال خلال تصريحات ببرنامج بيت الرياضة الذى يقدمه الإعلامى خالد لطيف على قناة "نايل سبورت"، " نادى الزمالك نادى كبير وكيان له كل الاحترام والتقدير وأى أحداث لن تؤثر على العلاقة بالقلعة البيضاء " .
وأشار بخصوص اللائحة إلى أن الهدف منها هو إعطاء الفرصة للأندية لأن تقوم بدورها، مشدداً على أنه ألغى مادة كانت تنص على حق الوزير فى حل مجلس الإدارة فى حالة عدم تنفيذ سياسة الوزارة خاصة وأنه أمر غير منطقى على حد قوله .
وأوضح أن فلسفة وجود فئات عمرية شبابية ستؤتى بثمارها ويتم الإحساس بأهميتها عندما تجد كوادر شابة ناضجة فكريًا فى المجلس ؛ خاصة وأن الرؤية لذلك القرار هى فى وجود توافق بين رئيس المجلس ونائبه

والكوادر الشابة .
وأشار إلى إن تحويل الانتخابات للشهور 1و 2و 3 لإعطاء مجلس الإدارة قوة لأن تجديد العقود والأجهزة الفنية بيتم فى أشهر الصيف 7و8و9؛ كذلك لأن فترة الشتاء جميع الأسر تكون موجودة بالقرب من أنديتها وبالتالى الجمعية العمومية تكون مفعلة أكثر لكى يحسن الناس الاختيار.
واختتم تصريحاته مشيراً الى ان هناك لائحة مالية للاندية خلال 48 ساعة تحتوى على قواعد مالية تسير عليها الاندية ؛ وان قانون الرياضة شبه منتهى ويتم مراجعته لوضع اى تصور جديد وسيتم طرحه على الراى العام قبل عرضه على مجلس الوزراء

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=-X2jendCooo