رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أزمة فنية محتملة في الأهلي بعد إيقاف كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

 شهدت الساعات الأخيرة تسريب عقوبة جديدة على محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، بإيقافه من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 12 مباراة في البطولات المحلية.

 

 

 اقرأ أيضًا.. محامي الأهلي: عقوبة كهربا مبالغ فيها


 وأصبح كهربا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب السويسري، مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة، وسيكون إيقافه بمثابة ضربة موجعة لخط هجوم الأهلي في الفترة القادمة والتي تشهد العديد من المباريات الحاسمة والقوية أبرزها الزمالك في السوبر المصري وبيراميدز وفيوتشر في الدوري.


 وسجل محمود عبدالمنعم كهربا 7 أهداف وصنع هدفًا خلال 12 مباراة وبواقع 543 دقيقة مع الأهلي في الموسم الحالي بجميع المسابقات، وقد شارك في 5 مباريات بواقع 292 دقيقة بالدوري المصري، وأحرز خلالها 3 أهداف.

 

 إيقاف كهربا يضع الأهلي في أزمة فنية:

 يمثل إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا أزمة فنية للسويسري مارسيل كولر حيث سيفتقد للمهاجم القادر على تحويل أقل عدد من التسديدات إلى أهداف وسيراهن على محمد شريف الذي عاد إلى زيارة الشباك أخيرًا بعدما هز شباك

فريقي غزل المحلة وفاركو في الدوري، ويأمل الأهلي في عودته لمستواه المعهود لتعويض غياب كهربا.


 ويعتبر محمد شريف خلال الوقت الحالي هو الخيار الثاني للسويسري مارسيل في خط الهجوم، وقد سجل الـ 10 أهداف في 29 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات.


 وربما يتجه كولر إلى إعطاء الفرصة للمهاجم شادي حسين والذي شارك في 14 مباراة بواقع 458 دقيقة فقط ولم يسجل سوى هدف واحد بينما صنع هدفين.


 وقد تأتي مشاركة شادي حسين خلال المباريات القادمة مع الأهلي في مسابقة الدوري في ظل اتجاه كولر إلى سياسة تدوير اللاعبين بشكل أكبر لتجنب الإصابات والإجهاد.

 

 للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا