أنشيلوتى يتقدم باستقالته للانتقال لتدريب الريال

رياضة

الأحد, 19 مايو 2013 19:17
أنشيلوتى يتقدم باستقالته للانتقال لتدريب الريالالإيطالي كارلو أنشيلوتي

أكد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، الأحد أن مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، طلب من النادي الفرنسي تقديم استقالته للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.


وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها صحيفة (ليكيب) عبر موقعها الالكتروني "أنشيلوتي طلب الرحيل إلى مدريد، لكننا نرغب في بقاءه".


وأوضح المدير الرياضي أنه "لم يتخذ قرارا بعد" مشيرا إلى أن الإدارة ستدرس رغبة أنشيلوتي،

مع الأخذ في الاعتبار أولوية "بقاءه".

كما نفى دخول النادي المتوج بلقب الدوري الفرنسي في مفاوضات مع "مدربين آخرين"، بعدما تكهنت الصحافة المحلية بأسماء خلفاء محتملين لأنشيلوتي.


كانت قناة (بي.إن) الرياضية المملوكة للقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد أكدت أن أنشيلوتي سيرحل عن الفريق الباريسي بنهاية

الموسم.

وأكدت القناة أن أنشيلوتي اتفق مع الخليفي على اجراءات خروجه من البي إس جي بعد أن قاده للتتويج بلقب الدوري المحلي بعد غياب 19 عاما.


وتؤكد تلك الأنباء صحة ما نسبته الصحافة الإسبانية اليوم إلى تأكيد رحيل مدرب الريال، البرتغالي جوزيه مورينيو، نحو تشيلسي الإنجليزي مرة أخرى، وذلك بعد ثلاثة مواسم لم ينجح فيها سوى في الفوز بثلاثة ألقاب (الليجا وكأس الملك وكأس السوبر) دون الوفاء بالتزامه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ الملكي.

أهم الاخبار