رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيرجسون يودع يونايتد بمباراة مجنونة..وخسارة ختامية للسيتى وانتصار لليفربول

رياضة

الأحد, 19 مايو 2013 18:31
فيرجسون يودع يونايتد بمباراة مجنونة..وخسارة ختامية للسيتى وانتصار لليفربولفيرجسون

اختتم السير أليكس فيرجسون مسيرته التدريبية بمباراة مجنونة انتهت بالتعادل 5-5 بين فريقه مانشستر يونايتد ومضيفه وست بروميتش ألبيون في الجولة ال38 والاخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأنهى فريق "الشياطين الحمر" نسخة 2012-2013 من البريمير ليج التي توج بها ب89 نقطة، بفارق 11 نقطة عن جاره وحامل اللقب السابق مانشستر سيتي.

 

تقدم اليونايتد بهدفين مبكرين (ق6 و9) برأسية الياباني شينجي كاجاوا وبنيران صديقة عبر المدافع السويدي يوناس أولسن، وأضاف الثالث الهولندي ألكسندر بوتنر (ق30).

 

وقلص الفارق لوست بروم جيمس موريسون (ق40) قبل أن يسجل زميله البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو الهدف الثاني بتسديدة أرضية رائعة (ق50).

 

لكن هداف البطولة النجم الهولندي روبن فان بيرسي سجل الهدف الرابع للمانيو (ق53) قبل أن يكمل الخماسية زميله المكسيكي تشيتشاريتو (ق63).

 

وحقق أصحاب الضيافة عودة إعجازية بتسجيل لوكاكو هدفين متتاليين موقعا على "الهاتريك" بجانب هدف آخر للفرنسي يوسف مولومبو، ليقلب وست بروميتش الطاولة ويعادل النتيجة في الوقت

القاتل.

 

وأنهى وست بروميتش موسمه في المركز الثامن ب49 نقطة.

 

وحسم فان بيرسي لقب الهداف ب27 هدفا، مقابل 23 و22 للأوروجوائي لويس سواريز (ليفربول) والويلزي جاريث بيل (توتنهام).

 

وخسر مان سيتي مباراته الاخيرة بالبطولة بملعبه الاتحاد امام مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

 

سجل هدفا السيتزنز جاك رودويل (ق30 و60)، مقابل ثلاثة أهداف نوريتش عبر أنتوني بيلكينجتون وجرانت هولت وجونثان هوسون (ق26 و54 و65).

 

وحافظ السيتي على الوصافة ب78 نقطة، مقابل 44 لنوريتش ال11.

 


كما فاز ليفربول على المتذيل والهابط للتشامبيونشيب كوينز بارك رينجرز بهدف وحيد من تصويبة قوية للبرازيلي كوتينيو، لينهي المسابقة في المركز السابع ب61 نقطة.

 

أهم الاخبار