رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مبروك: فرصة شباب الأهلى مازالت قائمة

رياضة

الأحد, 19 مايو 2013 11:11
مبروك: فرصة شباب الأهلى مازالت قائمةفتحى مبروك
متابعات:

أكد الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي, أن اختيار العناصر الشابة التي ستبقي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة سيكون في ظل احتياجات المباريات القادمة.

وأضاف أن مد فترة القيد للاعبي الشباب من اتحاد الكرة لتصبح حتى نهاية مباريات الفريق الأول بالدوري، سيعطي فترة كافية لاختبار وتصعيد أكفأ العناصر.
كما أكد أن التقرير الفني الذي قدمه للجهاز الفني للفريق الأول بعد انتهاء مباريات

دوري الشباب ضم خمسة عناصر، ولكن بعد التدريبات والمباريات التي خاضتها العناصر الشابة خلال الفترة الماضية مع الفريق الأول دخلت أسماء جديدة لهذه القائمة.
وتابع بأن هذه القائمة تضم (أيمن أشرف – أحمد نبيل مانجا – حسين غنيم – عمرو جمال – عبد الله عبد العظيم – لؤي وائل و أحمد العش)، ومن الوارد أن تنضم
أسماء جديدة خلال فترة الاختبار التي ستستمر حتى نهاية مباريات الدوري العام .
وأضاف أنه من الممكن أن يقوم الجهاز الفني للفريق الأول بضم بعض اللاعبين خلال مباريات الدوري القادمة, بعد أن ضمن الفريق الصعود للدورة الفاصلة لتحديد بطل الدوري، وستكون المواجهات الرسمية احتكاكا حقيقيا للاعبين الشباب .
ويُحاول محمد يوسف المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالأهلى, تطعيم الأحمر ببعض العناصر الشابة المتميزة, والتى تُمثل مستقبل النادى خلال السنوات القادمة, وذلك؛ لتخفيف الأعباء المالية الناتجة عن طلب صفقات جديدة, والاستفادة من أبناء النادى أصحاب الانتماء الأكبر للقلعة الحمراء.

أهم الاخبار