رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم.. والقنوات الناقلة

المصري وحرس الحدود
المصري وحرس الحدود

 تنطلق، اليوم الجمعة، منافسات الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز، حيث تقام مباراتان مهمتان بين المصري وحرس الحدود، وأسوان أمام سيراميكا كليوباترا.

 

اقرأ أيضًا.. فيوتشر يفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري

 

موعد مباراة المصري وحرس الحدود:

 يدخل المصري مباراة اليوم أمام حرس الحدود وهو في أفضل حالاته بعد أن حقق ثالث انتصاراته على التوالي أمام الزمالك قبل أيام، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة، ويتقدم للمركز  السابع، بينما واصل حرس الحدود نتائجه السلبية بعد خسارته على ملعبه أمام إنبي بهدف نظيف، ليصبح موقفه أكثر تعقيدًا في جدول ترتيب المسابقة.

 وتنطلق مباراة المصري وحرس الحدود في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

موعد مباراة أسوان وسيراميكا كليوباترا:

 على جانب آخر يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفًا

على نظيره أسوان في مباراة مثيرة لحساب الجولة 24 لبطولة الدوري، حيث يسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوز يؤمن موقفهم بشكل أكبر في جدول الترتيب بعيداً عن الصراع المشتعل للهروب من الهبوط، ويحتل أسوان المركز 12 برصيد 27 نقطة، وهو رصيد فريق سيراميكا نفسه الذي يتفوق فقط بفارق الأهداف.

 تقام مباراة أسوان وسيراميكا كليوباترا في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا