رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. بتروجيت يحاول تحطيم "تحصينات" الجيش

رياضة

الأحد, 19 مايو 2013 08:14
اليوم.. بتروجيت يحاول تحطيم تحصينات الجيشفريق بتروجيت
كتب - صبري حافظ:

يلتقي في السادسة إلا الربع من مساء اليوم «الأحد» فريقا بتروجيت وطلائع الجيش باستاد الكلية الحربية في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري.

لقاء اليوم لقاء له خصوصية؛ نظرًا لموقع الفريقين في جدول الدوري, فالجيش في المركز الرابع برصيد 18 نقطة، ويليه بتروجيت في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.
الجيش بقيادة عماد سليمان المدير الفني يسعى لاستعادة الانتصارات التي توقفت في الجولة الـ14 بالتعادل مع الداخلية بدون أهداف, بعد

فوزين متتاليين على الاتحاد السكندري 2-1 والشرطة 3-2, وفوزه اليوم يصعد به خطوة كبيرة في حال تعثر الشرطة صاحب المركز  الثالث بـ19 نقطة.
بتروجيت يحاول اليوم أن يضمد جراحه بعد الهزيمة الثقيلة أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف, رغم أن الجميع توقع أداء ونتائج إيجابية تتواصل بعد الفوز على الزمالك 2-1 في أول قيادة تدريبية
لمختار مختار.
يعود لصفوف الفريق البترولي الثلاثي أحمد شعبان ومحمد كوفي وبلال جمال, والذين تأثر الفريق بغيابهم في اللقاء الأخير أمام الدراويش حيث تغيب الأول ثلاث مباريات للطرد والثاني والثالث للإنذار الثالث.
ويغيب عن صفوف الفريق أسامة محمد لإصابته بشد في السمانة ويلعب مكانه أحمد الساعي.
وينتظر أن يلعب بتروجيت بتشكيل يضم المهدي سليمان في حراسة المرمى وأمامه تامر محب وعمرو حسن وشريف حازم ومحمد زيادي وأحمد الساعي، وفي الوسط محمد كوفي وبلال جمال وأمامهما كمال علي وحسام عرفات ومحمد رجب، وفي الأمام مروان محسن وباسم مرسي وائل فراج.

أهم الاخبار