رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معسكر "سكندرى" لدجلة.. و"صالح" يرفض العرض الليبى

رياضة

الأحد, 19 مايو 2013 08:07
معسكر سكندرى لدجلة.. وصالح يرفض العرض الليبىوادى دجلة
كتب - محمد اللاهونى:

سيطرت حالة من الارتياح داخل فريق الكرة بنادي وادي دجلة بقيادة المدير الفني هاني رمزي, بعد الفوز الثالث على التوالى بالدوري أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, مما رفع رصيد الفريق إلي 13 نقطة وابتعد عن المركز الأخير.

وأشاد هاني رمزي المدير الفني بروح وإصرار لاعبيه في الشوط الثاني من لقاء المحلة، مُعتبرًا أن هذا الفوز علي المحلة يساوي ست نقاط في ظل الصراع الشرس للهروب من الهبوط، موضحًا أن موقف دجلة بالدورى مازال صعبًا,

ومباراتى سموحة وتليفونات بني سويف المتبقيتين حياة أو موت بالنسبة للفريق.
واستأنف الفريق تدريباته أمس السبت استعداداً للقاء كهرباء طلخا يوم الثلاثاء المقبل بدور الـ32 لبطولة كأس مصر علي ملعب الدفاع الجوى، ومن المرجح أن يمنح رمزي الفرصة لبعض البدلاء؛ لإعطاء قسط من الراحة للعناصر الأساسية.
واستقر رمزي علي استغلال فترة توقف الدوري الممتاز في ظل حصول دجلة علي راحة في الجولة القادمة وارتباط المنتخب
بمباراتى زيمبابوى وموزمبيق بتصفيات كأس العالم. لتجهيز برنامج إعداد وتأهيل للفريق يتخلله معسكر بالإسكندرية خلال الفترة بين 25 مايو إلى 1 يونيو ويشمل مباراتين وديتين مع فرق الإسكندرية قبل العودة للقاهرة لاستكمال التدريبات وخوض ودية ثالثة.
من جانبه، رفض فكري صالح مدرب حراس مرمى الفريق العرض الليبي الذي تلقاه لتدريب فريق أهلي بني غازي مؤخراً نظراً لعدم رغبته في العمل خارج مصر حالياً.
ونفي صالح الأنباء التي ترددت حول تلقيه اتصالات من حسام البدرى المدير الفني للأهلي للعمل معه في الجهاز الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي, عقب اعتذار طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلى عن عدم السفر إلي ليبيا.


 

أهم الاخبار