رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة: لا نتربّص بنادى الزمالك

العامرى فاروق
العامرى فاروق

نفى العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة وجود اضطهاد او تربص بنادى الزمالك.

واكد الوزير خلال تصريحاته للاعلامى ابراهيم فايق ببرنامج "كورة النهاردة" على قناة "مودرن سبورت" ان الاهلى والزمالك هما جناحا الكرة المصرية ومن الطبيعى ان يكون الوزير فى يوم من الايام منتمياً لاحد الناديين خاصة انهما اكبر الاندية فى مصر، مشدداً على انه لا يمكن ان تتحرك الوزارة ضد فصيل معين.
وأضاف انه اهتم بنادى الزمالك وحرص على الا يلعب احد على وتر التجاهل والاضطهاد تجاه الزمالك؛ فكان حضوره للمباراة الافتتاحية للزمالك فى الدورى امام الاتحاد السكندري كما حضر مباراة الاهلى.
وأكد انه حرص على ان تكون العلاقة جيدة بنادى الزمالك ومع كل الاندية وان تكون لغة الحوار هى العدل والمساواة بين جميع الاندية.
وتابع انه تحمل مسئولية  عودة الدورى ومواصلة النشاط الرياضى بعد حرق اتحاد الكرة حرصاً على الا تعود الرياضة لنقطة الصفر.
وشدد على ان الوزارة كانت خلال الـ8 شهور الماضية تتعامل مع كل المؤسسات

الرياضية وتحاول حل جميع المشكلات المالية والادارية او المشكلات مع وزارات اخرى.
وطالب الوزير بإن يعيد ممدوح عباس مراجعة نفسه وحساباته وهل تجاوز ام لا، ويعيد ترتيب اوراقه قبل رحيل مجلس الادارة فى 28 من مايو الجارى، مؤكداً ان الهدف من اللائحة كانت وضع قواعد ثابتة لتعمل عليها كل المؤسسات الرياضية ولم يكن نادى الزمالك مقصوداً بها؛ خاصة ان الوزارة لم تخطئ فى حق كيان الزمالك او ادارته او جماهيره.
وأشارالى ان الوقت الحالى يحتاج للتركيز على الجوانب الايجابية فى المنظومة الرياضية خاصة ان الرياضة المصرية تمر بالعديد من المشكلات والتى تحتاج لتكاتف الجميع من اجل ان تتخطاها.