رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص.. الشيشيني يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك: الجمهور لا يحتمل

سامي الشيشيني
سامي الشيشيني

 تحدث سامي الشيشيني، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، في حوار خاص للوفد، عن الفترة الراهنة التي يمر بها الأبيض، بعدما خرج الفريق من المنافسة على 5 بطولات هذا الموسم، ورحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك.

 

اقرأ أيضًا.. ميدو يكشف تفاصيل رحيل إسماعيل يوسف عن الزمالك

 

الشيشيني يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك:

 قال الشيشيني في تصريحاته خاصة للوفد، إن نادي الزمالك يمر بمشكلة كبيرة، ونتائج سيئة لم يشهدها الفريق منذ سنوات، سواء على المستوى الإفريقي أو المحلي وخسارة 6 بطولات هذا الموسم.

 

وصرح: "من غير الطبيعي أن يكون فريق بحجم الزمالك بدون مدرب طوال تلك الفترة، ولابد أن يكون هناك خطة بديلة لرحيل المدير الفني".

 ووجه سامي الشيشيني رسالة للاعبي الزمالك بعد النتائج السيئة الأخيرة، وقال:"على اللاعبين أن يعرفوا قيمة نادي الزمالك، فأنتم تلعبون في نادٍ كبير".

وتابع: "أطالب اللاعبين بالتركيز، ولابد ان تثقوا بأنفسكم وتستعيدوا

ثقة الفوز، فجمهور الزمالك لا يحتمل أكثر من ذلك".

 

موقف الزمالك في الفترة الأخيرة:

 ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مستوى متواضع هذا الموسم، على غير الموسم الماضي، حيث خسر الفريق هذا العام 5 بطولات، بعدما كانت البداية بكأس لوسيل، ثم كأس مصر والسوبر المصري وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس الرابطة المصرية".

 كما يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مناسبات.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا