"زكى" يُتابع إقامة المنتخب فى زيمبابوى وموزمبيق

رياضة

السبت, 18 مايو 2013 08:54
زكى يُتابع إقامة المنتخب فى زيمبابوى وموزمبيقزكى عبد الفتاح
كتب - صبري حافظ:

يسافر اليوم السبت إلى زيمبابوي زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، حيث يقضي فيها يومين قبل التوجه إلى موزمبيق؛ لمتابعة الملاعب والفنادق هناك استعدادًا للقاء المنتخبين الزيمبابوي والموزمبيقي يومي 9 و16 يونيه المقبل في تصفيات كأس العالم.

من المنتظر أن  يقضى عبدالفتاح يومين في موزمبيق أيضا لنفس السبب؛ لكي يقدم تقريرًا عن الرحلتين للجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني إقامة معسكر المنتخب 30 مايو بعد أن كان

هناك اتجاه لبدئه 28 من الشهر ذاته للانتظار حتى الانتهاء من المؤجلات يومي 27 و29 من الشهر ذاته.
ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة بوب برادلي ضم حارس مرمى منتخب الشباب مسعد عوض استعدادًا لمباراتي زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات كأس العالم في حال موافقة مدرب منتخب الشباب ربيع ياسين, فى ظل وجود اتجاه لاستبعاد أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك؛
بعد واقعة تمرده وترك معسكر فريقه قبل لقاء بتروجيت.
وينهي سمير عدلي المدير الإداري تأشيرات اللاعبين  للسفر إلى زيمبابوي مساء 5 يونيه، حيث  من المنتظر أن يعلن الجهاز الفني أسماء اللاعبين يوم 24 مايو الجاري لاختيار 28 لاعبًا للمباراتين الرسميتين ولقاء بتسوانا 4 يونيو وديا بالقاهرة وسيتم تصفية اللاعبين إلى 25 لاعبًا قبل السفر إلى هراري.
واستقر الجهاز الفنى على اختيار 8 محترفين للمعسكر المقبل وهم أحمد سعيد «أوكا» ليرس البلجيكي», وآدم العبد «برايتون الإنجليزي», وأحمد فتحي وجدو وأحمد المحمدي «هال سيتي الإنجليزي», ومحمد النني ومحمد صلاح «بازل السويسري», ومحمد أبوتريكة «بني ياس الإمارتي».
 

أهم الاخبار