رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مارسيلو".. أزمة جديدة بين سموحة واتحاد الكرة

رياضة

السبت, 18 مايو 2013 08:27
مارسيلو.. أزمة جديدة بين سموحة واتحاد الكرةفرج عامر رئيس سموحة
الإسكندرية - سامح سعيد:

سيطر الغضب على مسئولي نادي سموحة بعد الخطاب الوارد من اتحاد الكرة بشأن اعتراض سموحة على مشاركة حسين السيد «مارسيلو» لاعب مصر للمقاصة مواليد 1991 مع فريقه الأول خلال مباراة الفريقين بالدوري، حيث أكد الخطاب أن اللاعب تم قيده بناء على مسابقة كان سيتم إقامتها ولم تقم؛ لأسباب خارجة عن إرادة نادي المقاصة.

وأكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة لـ«الوفد» أن الرد الذي تلقاه  سموحة من اتحاد الكرة يؤكد أن الفساد مازال مستشريًا داخل منظومة الكرة المصرية، مشيراً إلى أن ناديه لن ييأس أو يترك حقوقه، حيث

أرسل احتجاجاً جديداً لاتحاد الكرة حول نفس الواقعة يطالبه خلاله بضرورة التحقيق بعدالة وشفافية من أجل حصول النادي على حقه في النقاط الثلاث التي خسرها أمام مصر للمقاصة والتي قد تدفع بسموحة لدورة المربع الذهبي.

وقال عامر: «هناك عضو داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرتب الأوراق لمصلحة أندية وشخصيات بعينها دون مراعاة لأسس العدالة في المسابقات واللوائح وهذا الشخص يحاول تمييع احتجاج نادي سموحة وإجهاضه لمصلحة مصر للمقاصة.

وشدد رئيس سموحة علي أن تصرفات اتحاد

الكرة برئاسة جمال علام تهدد بإلغاء الدوري في حال عدم تطبيق اللوائح، مؤكداً أن المستشار القانوني للنادي في اللوائح الدولية وهو فرنسي الجنسية أكد عدم جواز مشاركة لاعب تم قيده في قائمة فريق لم يلعب في مسابقته من الأساس.

على صعيد آخر، سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب عقب الفوز على الجونة بهدف نظيف في الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، وأعرب غريب عن سعادته بالفوز الصعب خاصة أن المباراة أقيمت على ملعب المنافس الذي تكثر فيه التيارات الهوائية مشيداً بمستوى لاعبيه خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى؛ لاستعادة الانتصارات التي غابت ثلاث مباريات متتالية أمام الأهلي وحرس الحدود وإنبي ولاستمرار المنافسة الجادة على المركز الثاني.

أهم الاخبار