عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدوري المصري.. كل ما تريد معرفته قبل انطلاق الجولة 22

الدوري المصري
الدوري المصري

تعود منافسات الدوري المصري الممتاز 2022-2023 مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وذلك بإقامة 3 مباريات وهي سموحة والإسماعيلي، إنبي والبنك الأهلي، المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

 

اقرأ أيضًا.. المقاولون العرب في مهمة "تخطي الزمالك" أمام سيراميكا

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 18 مباراة إذ حقق الفوز في 13 مباراة بينما تعادل في 5 مباريات ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة.

 

المربع الذهبي وصراع الهبوط

 

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري منذ بداية الموسم الجاري إذ وصل إلى 44 نقطة من 18 مباراة فقط بينما يأتي فيوتشر في وصافة في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.

 

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 39 نقطة بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 36 نقطة من 20 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

 

فيما يتذيل حرس الحدود جدول الترتيب حتى الآن برصيد 16 نقطة من 20 مباراة، ويأتي الإسماعيلي في المركز السابع عشر وقبل الأخير بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل

انطلاق الجولة 22

 

يتصدر أحمد الشيخ جناح غزل المحلة قائمة الهدافين قبل انطلاق الجولة 22 من الدوري المصري برصيد 10 أهداف بينما يأتي خلفه مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري برصيد 9 أهداف فيما يتواجد أحمد سيد زيزو في المركز الثالث برصيد 8 أهداف ويحتل الرباعي رفيق كابو لاعب إنبي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ورزقي حمرون لاعب فاركو المركز الرابع برصيد 7 أهداف؟

 

الأكثر فوزًا وتعادلًا وهزيمة في الدوري المصري

 

يعد الأهلي هو الفريق الأكثر فوزًا حتى الآن في الموسم الجاري من الدوري المصري بعدما حقق الفوز في 13 مباراة من أصل 18 مباراة خاضها.

 

بينما يعتبر الإسماعيلي والمصري هما الأكثر تحقيقًا للتعادلات برصيد 19 تعادلات بينما يعد إنبي هو الفريق الأكثر تعرضًا للهزائم برصيد 11 هزيمة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا