رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لاعب ألمانيا السابق .. الماكينات ستظل معطلة مع " فليك" إلّا إذا

ديتمار هامان
ديتمار هامان

انتقد ديتمار هامان، لاعب وسط منتخب ألمانيا وفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم السابق،هانسي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني وبعض اللاعبين المخضرمين.

اقرأ أيضا- غموض حول مشاركة هالاند مع فريقه أمام ليفربول في البريميرليج

يأتي ذلك في أعقاب العرض المخيف في بعض الأحيان، الذي قدمه المنتخب الألماني خلال خسارته 2 - 3 أمام نظيره البلجيكي في المباراة الودية التي جرت بينهماول أمس.

بديل وحيد:

وقال هامان، الذي يعمل الآن محللًا في احدى المحطات التلفازية إنه في ظل عدم طرح الثقة في منصب فليك بعد خسارة المنتخب الألماني أمام بلجيكا، فإنه لا يوجد بديل سوى إجراء تغيير في القيادة.

واستطرد هامان: قلت بالفعل بعد كأس العالم إنني لا أرى أي سبب على الإطلاق لاستمرار هذا المدرب، وإذا كنا نعتقد أن لدينا فرصة للتتويج بكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 في ظل تواجد هذه الكوكبة، فنحن نكذب على أنفسنا ونصبح مفتقدين لحواسنا، لن نكون أبطالًا لأوروبا مع هذا المدرب.

ورفض هامان تصريحات فليك واللاعبين، التي أشاروا خلالها إلى أن الفريق تحسن مستواه بعد تأخره في النتيجة أمام بلجيكا.

وشدد هامان: بدء التحسن في الأداء عند التأخر في نتيجة أي مباراة شيء يمكن للجميع القيام به، خاصة مع تراجع الفريق المنافس للدفاع بالإضافة لاستبدال روميلو لوكاكو أو كيفين دي بروين.

استبعاد ضروري:

وأضاف هامان : ينبغي على فليك استبعاد اللاعبين المخضرمين عن الفريق مثل القائد مانويل نوير، وتوماس مولر وإيلكاي جوندوغان من أجل إعادة تشكيل المنتخب الألماني، هم لا شك في يمتلكون مزايا كبيرة، لكن الوقت لا يتوقف عند أي شخص، يتعين عليك أن تقوم بخفض معدل أعمار الفريق الآن.

ورغم خروج المنتخب الألماني المبكر من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر العام الماضي، لكن فليك ظل محتفظا بمنصبه الذي يشغله منذ عام 2021.

وفي أول فترة توقف دولي بعد مونديال قطر، تغلب منتخب ألمانيا 2 - صفر على منتخب بيرو وديا، قبل أن يخسر 2 - 3 أمام المنتخب البلجيكي، الذي تقدم مبكرا بثنائية نظيفة في الدقائق العشر الأولى من اللقاء.

وتأتي هاتين المباراتين في إطار استعداد منتخب المانيا لكأس الأمم الأوروبية، التي تستضيفها ألمانيا صيف العام القادم.

لمزيد- اضغط هنا.