عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دي ماريا وراموس.. رونالدو يضئ شعلة الدوري السعودي لنجوم العالم

راموس ودي ماريا
راموس ودي ماريا

بات الدوري السعودي محط أنظار الكثير من نجوم كرة القدم في العالم، وذلك بعد تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في واحدة من أضخم الصفقات في الشرق الأوسط.

 

وكان رونالدو قد إنضم لصفوف النصر السعودي في الإنتقالات الشتوية الماضية في صفقة إنتقال حر قادمًا من مانشستر يونايتد.

 

إقرأ أيضًا.. نيمار يثير غضب جمهوره بسبب المراهنات

 

رونالدو يُضي طريق الدوري السعودي لنجوم العالم

لم يكن إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي النصر الهدف منه هو الصفقة فحسب، بل هناك أكثر من مجرد كونه لاعب في النصر.

حيث كان هناك أهداف واضحه ومعلنه من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم، وهي وضع الدوري السعودي وسط الكبار، وذلك عن طريق التعاقد مع نجوم على مستوي العالم.

 

وكان رونالدو بمثابة الشعلة التي أضائت الطريق لنجوم العالم إلي الدوري السعودي، خاصة بعد حديثه الأخير عن إندهاشه بمستوي الدوري التنافسي وقوته، وهو ما سيجعله محطة للعديد من النجوم.

 

وبالفعل بدأت الأندية الأخري في الدوري السعودي بالتفاوض مع الكثير من النجوم الكبار ويأتي على رأسهم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس وباري سان جيرمان السابق، والإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس وريال مدريد السابق.

دي ماريا

دي ماريا على أعتاب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية إلى دخول نادي إتحاد جده في مفاوضات رسمية مع النجم الأرجنتيني دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ولاعب نادي ريال مدريد وباريس السابق، والمتوج بكأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين بكاس العالم 2022.

 

كما أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي إنه يهدف في الفترة المقبلة لضم لاعبين عالميين كبار من وزن دي ماريا وأكبر ولكن الحديث سيكون بعد ٤ أشهر.

 

الهلال السعودي يُفاوض سيرجيو راموس

ينافس نادى الهلال السعودى أيضًا فكرة الظفر بلاعبين من العيار الثقيل، حيث قدم عرضا كبيرا للتعاقد مع الإسبانى سيرجيو راموس من صفوف باريس سان جيرمان خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجارى، ولم يتوصل لاتفاق رسمى بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسى.

 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن الهلال السعودي عرض على راموس الحصول على 30 مليون يورو صافيًا فى الموسم الواحد، أكثر بكثير مما يحصل عليه فى باريس سان جيرمان.

 

سيرجيو راموس

وتسعي السعودية في الفترة المقبلة إلى تنظيم مونديال كأس العالم 2030، من خلال جذب نجوم كبار لإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الظهور الإعلامي، كما فعلت بالفعل مع كريستيانو رونالدو فى ديسمبر الماضى.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا