رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يختتم مشواره الأفريقي غدًا

الزمالك والمريخ
الزمالك والمريخ

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره الأفريقي بملاقاة نظيره المريخ السوداني، في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب ستاد القاهره الدولي لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحله دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 اقرأ أيضًا عن مباريات اليوم من هنا.

 

 ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لفعاليات البطولة الأفريقية للأندية.

 وودع الفريقان منافسات المجموعة الرابعة التي حسم منها فريقا الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري التأهل إلى مرحلة الدور ربع النهائي من المنافسات الأفريقية لبطولة دوري الأبطال.

 

 كانت إدارة نادي الزمالك قد وجهت الشكر أخيرًا إلى المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد سوء النتائج التي حققها الفريق الأبيض وخروجه من مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

 

 الأهلي والهلال:

 وفي مواجهة جماهيرية مرتقبه أخرى يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في تمام

التاسعة من مساء بعد غد السبت على ملعب استاد القاهره الدولي لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 ويحتاج الأهلي للفوز في اللقاء بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل لحسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 ويخوض الأهلي اللقاء محتلًا الترتيب الثالث برصيد سبع نقاط فيما يأتي فريق الهلال السوداني الذي يكفيه فقط التعادل أو الخسارة بفارق هدف للعبور إلى الدور التالي من منافسات البطولة القارية.

 

 طالع أحدث الأخبار الرياضية بالوفد من هنا.