عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الأهلي والهلال المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والهلال المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق المارد الأحمر، مباراة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة، من أجل حسم بطاقة العبور إلى الدور المقبل، من دوري أبطال أفريقيا.

(اقرأ أيضًا) أحمد ناجي: الشناوي صمام أمان الأهلي أمام الهلال السوداني

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الهلال، من أجل التأهل إلى الدور المقبل، في المباراة التي تجمع بينهما السبت المقبل في ختام دور المجموعات من دوري الأبطال، بحضور 50 ألف مشجع.

 

يحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة الذي ضمن تأهله، بينما يأتى الهلال السودانى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط، والأهلى فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن فى المركز الرابع دون نقاط، ولم يتم حسم البطاقة الثانية.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل. 

 

مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران

الجماعي، استغرقت قرابة نصف الساعة، قبل خوض التدريبات الجماعية.

وانتظم في التدريبات لاعبو المنتخب الوطني: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا، والتونسي علي معلول لاعب المنتخب التونسي بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية، فيما ينتظم اليوم الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو عقب عودتهما إلى القاهرة.

 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم وملعب التتش لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا:

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني، فى التاسعة مساء السبت المقبل، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة على استاد القاهرة الدولى.