رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرار جديدة وراء إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ

يوليان ناجلسمان
يوليان ناجلسمان

كشفت تقارير صحافية مقربة من نادي بايرن ميونخ الألماني عن السبب الرئيسي وراء إقالة يوليان ناجلسمان من تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضا- الهلال يرد على مفاوضات رامون دياز مع المنتخب السعودي

وشددت التقارير أن ناجلسمان فقد السيطرة على غرفة الملابس بعد توبيخه من جانب المهاجم السنغالي ساديو ماني،حيث شعر مدرب البايرن أن عقد الانضباط انفرط ومن الصعب فرض سيطرة على الأمور داخل الفريق.

وألمحت بعض التقارير أن ناجلسمان تعرض لاحتجاج قوي من ماني، في غرفة الملابس عقب مباراة إياب الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي "2-صفر" في الثامن من مارس الحالي بعدما أشركه المدرب الشاب لمدة ثماني دقائق فقط.

وتعرض ناجلسمان لمشادة كلامية عنيفة من جانب" ماني" أمام زملائه المصدومين الذين أشاروا إلى أن المدرب البالغ من العمر 35 عامًا بدا مرعوبًا وشعر بالإحراج أمام مجموعة لاعبيه.

وظهر  ناجلسمان بشكل أضعف بتراجعه

وتغيير شديد في تعامله مع اللاعب، حيث دفع بماني أساسيا في المباراة التالية ضد أوجسبورج في الدوري المحلي، وهو قرار كان في نظر اللاعبين نتيجة مباشرة لانفجار المهاجم الغاضب.

وكان ناجلسمان انتظر حتى الدقيقة 82 للدفع بماني الذي عاد للتو من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وحرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر.

وأشارت  صحيفة بيلد الألمانية  إلى أن ما حدث بين ناجلسمان وماني كان السبب وراء إقالة المدرب وتعيين مواطنه توماس توخل مكانه، حيث أراد المسؤولون في ملعب أليانز أرينا تجنب المزيد من الخلافات.

لمزيد- اضغط هنا.