رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب مالاوي: منتخب مصر حسم التأهل لأمم أفريقيا

منتخب مصر ومالاوي
منتخب مصر ومالاوي

أكد ماريو مارينيكا مدرب منتخب مالاوي، أن منتخب مصر وضع منتخب بلاده في موقف حرج بالفوز عليه برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

 

إقرأ أيضًا..قوة منتخب مصر مع روي فيتوريا


قال ماريو مارينيكا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " لا يُمكنني قول شيئا غير أن منتخب مصر فريق رائع وقوي، لقد لعبنا في بداية الشوط الثاني جيدا، ولكن كان لدينا مشاكل، لم نكن في فوج واحد عند السفر، سافرنا على مجموعتين واستغرق الأمر 20 ساعة للسفر ولعبنا مباشرة فلم يكن هناك تدريب ولم يكن هناك تركيز للمباراة".


أضاف: "هذه المشكلة ظهرت البارحة،  ولكن في بعض الأحيان هذا يؤثر على تفكير اللاعبين ولكن هذا ليس بعذر ولكن له تأثيره".


واصل: "كما تعلم أيضا تعرض أحد لاعبينا للإصابة في الدقائق الأولى، واستغرق الأمر وقتا حتى تم استبداله، وبالوقت الذي جهزنا فيه كانت النتيجة أصبحت تشير إلى تقدم مصر بهدف".


واختتم: "على كل حال، منتخب مصر منتخب قوي، وأعتقد أنه أصبح من المتأهلين مع منتخب غينيا، كل منهما يحتاج على الأقل إلى نقطة أخرى وأعتقد أنهما حسما التأهل، أعتقد أن منتخب مصر سيكون جاهزا وقت خوض بطولة كأس أمم أفريقيا وسيكون لديه فرصة لحصد البطولة فبهذا المستوى ومع المدرب الجديد واللاعبين الذين يملكون السرعة اللازمة يبدو منتخب مصر رائعا، ووضعنا في موقف حرج، فلو نظرنا نحن لعبنا 40 مباراة لم يدخل في مرمانا أكثر من هدفين في مباراة واحدة، وفي معظم المباريات كنا نسجل ولكن اليوم كان الأمر صعبا".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..